اكمل تصفحك بعد الاعلان

بورشه تستعد لإطلاق طراز تايكان الجديد كلياً قريباً !

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

تستعد شركة بورشه في الوقت الحالي للكشف رسمياً عن طراز تايكان الجديد كلياً من فئة السيارات السيدان الكهربائية والتي سيتم إطلاقها في شهر سبتمبر القادم من عام 2019 الجاري.

لذلك نتوقع أن نرى طراز تايكان خلال فعاليات معرض فرانكفورت الدولي للسيارات 2019 على أن يتم إطلاقها للبيع قبل نهاية العام الجاري ... وكانت قد كشفت بورشه أنها تلقت أكثر من 20,000 طلب لشراء السيارة وذلك من خلال الأرقام الخاصة بالحجز حيث يقوم الراغب بالشراء في دفع مُقدم حجز 2500 يورو ... وبسبب ارقام الحجز الكبيرة لطراز تايكان فأن بورشه تعمل على تسريع خطوات الإنتاج حتى قبل البدء فيه.

ومن الجدير بالذكر أن بورشه تايكان تستخدم منظومة دفع كهربائية بالكامل ذات مُحرك بقوة 600 حصان وتتمكن من قطع مسافة ستصل إلى 500 كم بالشحنة الواحدة وتستغرق زمن 4 دقائق فقط لشحن السيارة مقدار يُمكنها من قطع مسافة 100 كم.

وستكون هذه هي أولى طرازات بورشه الكهربائية والتي ستتمكن من الوصول من الثبات إلى 100 كم/ساعة في زمن أقل من 3.5 ثانية ... كما أنه من المتوقع أن تقوم بورشه بالكشف عن النُسخة الستيشن واجن من طراز تايكان والتي ستأتي باسم تايكان كروس توريزمو والتي ظهرت كنموذج تخيلي في وقت سابق.

 


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان