اكمل تصفحك بعد الاعلان

بورشه ايجيبت تفتتح مركز جديد متكامل في منطقة ابو راوش

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

تقرير / جورج اندراوس

في حفل كبير بالأمس افتتح كلا من السيد/ ابراهيم غطاس رئيس مجلس ادارة مجموعة SMG  و Dr. Manfred Bräunl الرئيس التنفيذي لبورشه في منطقة الشرق الاوسط , مقر الشركة الجديد في منطقة ابو راوش .


بدأ الحفل بكلمة السيد/ ابراهيم غطاس عن المزايا و الخدامات التي يقدمها المقر الجديد , من خدمات البيع والصيانة وغيرها , و ذلك لتتناسب مع زيادة حجم سوق السيارات الاوروبية الفخمة في مصر .

بدأ Dr. Manfred Bräunl حديثة بعد ذلك , عن تقديم بورشه كايين كوبيه الجديدة في مصر , و تابع حديثة عن مستقبل شركة بورشه و ما تخطط له الشركة من مشاريع جديد , و تحدث ايضا عن دخول بورشه الي عالم السيارات الكهربائية من خلال تقديم طراز تايكان الجديد.

بعد ذلك قام السيد / ابراهيم غطاس , و الدكتور Manfred Bräunl بقص الشريط الاحمر و افتتاح المقر الجديد , في حضور العديد من الصحفيين و ملاك سيارات بورشه في احتفال كبير.

تم ايضا عرض العديد من طرازات بورشه الكلاسيكية خلال الافتتاح , و من الاشياء المميزة التي تم عرضها هوا طراز Speedster الجديد , و الذي تم صنع 1948 نسخة منه فقط , و الذي يحتوي علي محرك تنفس طبيعي بقوة 510 حصان , و صندوق سرعة يدوي , و صنعت السيارة الجديد تكريما لسيارة Speedster الكلاسيكية العريقة .  


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان