اكمل تصفحك بعد الاعلان

بورشه تقوم ببيع طراز 911 Project Gold بمبلغ 2.7 مليون يورو !

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

قدمت شركة بورشه سابقاً هذا العام نُسخة Project Gold المميزة من طراز 993 تربو والتي تم بيعها في مزاد وتمت المزايدة عليها 37 مرة ليتم بيعها في النهاية بمبلغ 2,743,500 يورو ( حوالي 56 مليون جنيه مصري ) !!

هذا المبلغ الكبير كان يكون مناسباً لشراء 10 سيارات من بورشه 911 GT2 Rs أو 20 سيارة من طراز بورشه 911 تيربو ... ولكن شركة بورشة قالت أنها ستقوم بإيداع صافي ربحها من بيع هذه السيارة إلى منظمة Ferry Porsche Foundation الخيرية والتي تم تسميتها على اسم مؤسس العلامة التجارية السيد Ferry Porsche والتي تقوم بالمساعدة في العديد من المجالات مثل التعليم والبحث العلمي والرياضة والثقافة وبعض المجالات الأخرى وتقع في مدينة شتوتغارت بألمانيا حيث يوجد مصنع بورشه الرئيسي.

 

 

معلومات عن طراز بورشه 911 Project Gold

تم بناء هذا النموذج على هيكل طراز 993 وحصلت على طلاء باللون الأصفر الذهبي والذي تم إستخدامه في طراز 911 تربو إس Exclusive Series كما حصل الهيكل على بعض التحسينات الإضافية.

بعد الإنتهاء من الهيكل قامت بورشه بإستخدام محرك سعة 3.6 لتر مزود بنظام شحن توربيني للهواء يولد قوة 450 حصان يتصل بناقل حركة يدوي ونظام دفع كلي للعجلات ولجعلها أكثر تميزاً حصلت على رقم هيكل يستكمل أرقام الهيكل الخاصة بأخر نُسخة انتاجتها الشركة من طراز 993 تربو والتي تم بنائها في عام 1998.

أما من الداخل فحصلت على مقصورة داخلية مميزة مستوحاة من طراز تربو إس Exclusive وتأتي بتصميم مميز من الجلد الأسود بلمسات تطريز نهائية من اللون الذهبي للمقاعد وعجلة القيادة ولوحة القيادة الأمامية كما حصلت من الخارج على عجلات رياضية مميزة من اللون الأسود.

 


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان