اكمل تصفحك بعد الاعلان

بورشه ديزاين هواوي Mate 9.. اختيار أوتو زوون لأفضل هاتف محمول مُستوحى من السيارات عام 2016

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

كشفت شركة PORSCHE DESGIN للتصميمات ومنتجات الحياة العصرية "الحصريّة" والمملوك أغلب أسهمها لشركة بورشه الألمانية المُنتجة للسيارات الرياضية الفاخرة، عن هاتف محمول جديد في عام 2016.. وتحديدًا في الربع الأخير من العام، على أن يُقدّم إلى البيع في بداية عام 2017، ليحمل الهاتف الجديد اسم PORSCHE DESIGN HUAWEI MATE 9.. ليكون منتجًا فاخرًا وحصريًّا مُقدَّمًا بالتعاون مع عملاق تكنولوجيا الاتصالات العالمي "هواوي".. ليكون هذا الهاتف المُبهر في إمكانياته التقنية ذو الأناقة الواضحة والتصميم الهادئ البسيط هو بداية التعاون الفعَّال بين PORSCHE DESIGN الألمانية وشركة هواوي "الصينية".. ليكون هذا الهاتف هو دليلًا جديدًا أن الصين يُمكن أن تقدّم مُنتجات حصرية ذات جودة بناء أكثر من ممتازة.

في البداية، يجب أن نعرف أنّ هذا الهاتف يُقدَّم بجودة واضحة مع مواد تصنيع "فاخرة".. لنبدأ من جسم الهاتف المُصنّع من الألمونيوم الأسود اللامع المنحوت من قطعة ألمونيوم واحدة.. مع استخدام زجاج خاص لشاشة هذا الهاتف الآتية بقياس 5.5 بوصة من فئة "Groilla glas" وهي التقنية التي تُقدمها هواوي لمعالجة الزجاج والتي تراهن أنه سيساعده على تحمّل معدلات أعلى من الصدمات مع كونه غير قابل للخدش.

يأتي هذا الهاتف بكاميرا أساسية فريدة للغاية، مُقدّمة من الصانع الشهير "Leica" والتي تأتي "بكاميراتين" تعملان معًا لضمان التقاط أدقّ التفاصيل، كما نجد في نُسخة 7 + من آبل IPhone.. لتأتي هذه الكاميرا بدقة 20 ميجابيكسل والكاميرا الأمامية بدقة 12 ميجابيكسل.

أمّا مساحة التخزين فتأتي PORSCHE DESIGN MATE 9 بسعة 256 جيجابايت، مع ذاكرة 6 جيجابايت رام، هذا مع العلم بأنّ هذه الهاتف يقدر على تشغيل شريحتين مُختلفتين ويأتي بسعر يبلغ 1395 يورو في أوروبا "نحو 28 ألف جنيه مصري"، مع العلم بأننا وجدنا أكثر من نُسخة تُباع في دبي بسعر يبلغ 10 آلاف درهم إماراتي "أكثر من 50 ألف جنيه مصري".

 


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان