اكمل تصفحك بعد الاعلان

بورشه 911 الجديدة كليا تستعرض عضلاتها في فيلم Bad Boys الجديد!

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

تقرير / جورج اندراوس

يعد فيلم Bad Boys من اشهر الافلام الامريكية و اكثرها اثارة في الفترة الاخيرة , وخصوصا بالنسبة لمحبين السيارات لما يحتوي علية من مشاهد لمطاردات مثيرة , بسيارات مميزة , تم عرض اول فيلم عام 2003 و كان من اخراج Adil El Arbi و Bilall Fallah , و كان من بطولة الممثل الشهير Will Smith و الفنان الكوميدي Martin Lawrence , والذين يلعبون دور شرطيين يحاولون الايقاع بتاجر مخدرات كبير .

في الايام الاخيرة تم عرض الاعلان التشويقي للجزء الجديد من الفيلم بأسم Bad Boys For Life , والذي ظهرت فية بورشه 4S 911 موديل  2020الجديدة كليا, و كعادة مشاهد المطاردات في افلام Bad Boys تقوم السيارة باظهار قوتها و قدرتها علي التحكم بشكل رائع.

حيث بدأ الاعلان التشويقي بمشهد يقوم فيه Will Smith بقيادة بورشه  911 موديل 2020 الجديدة بشكل عنيف , في شوارع ميامي بالولايات المتحدة , و تقوم بالانجراف بشكل ممتع للغاية , و بالطبع كان يشعر Martin Lawrence بالرعب كعادتة في هذه المشاهد .

اشاد Will Smith بقوة السيارة و مدي سهولة التحكم فيها خلال المشهد عندما قال " ان السيارة تعطية احساس بالتحكم اكثر من سيارة بات مان Batmobile " .

تحتوي 911 4S  موديل 2020 الجديدة كليا علي محرك مكون من 6 اسطوانات سعة 3.0 لتر مثبت في الخلف , و مزود بشاحن توربيني مزدوج , ليولد قوة 443 حصان , و عزم اقصي للدوران يبلغ 500 نيوتن متر , و الذي يمكن 4S من التسارع من 0-100 كم/الساعة في       3.6ثانية , و يمكنها ان تبلغ سرعة قصوي 306 كم/الساعة .

لم يبقي الكثير من الوقت حتي يمكننا الاستمتاع بالمشاهد المثيرة لبورشه 911 الجديدة في فيلم Bad Boys For Life , عند بدأ عرض الفيلم الجديد في السينما يوم 17 يناير عام 2020 .

 


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان