اكمل تصفحك بعد الاعلان

بورشه GT2 RS تصل مصر ! أقوى وأسرع طرازات 911 على الإطلاق ! والسعر مفاجئة !

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

صور : عمر الشربيني 

وصلت إلى مصر أولى نُسخ طراز بورشه GT2 RS  ...الذي يُعد أقوى وأسرع طراز في تاريخ بورشه من فئة "911" الشهيرة ....ويُعد ثاني أسرع السيارات في العالم ..إن كان مقياسنا هو حلبة نوربورغرينج الألمانية الشهيرة ! هذه السيارة سيُبنى منها 1000 نسخة فقط ...وبسعر يبلغ في مصر 570,400 دولار أمريكي للنُسخة الواحدة "مايقارب الـ 10 ملايين و 200 ألف جنيه مصري" ....ليكون وصول هذه السيارة بمثابة خبر سار للغاية لمُحبي السيارات في مصر ...خصوصا مع إعلان شركة SMG ...الوكيل الحصري لعلامة بورشه في مصر ...أن السيارة ستُعرض في جناح الشركة بمعرض القاهرة الدولي للسيارت لهذا العام "أوتوماك فورميلا 2018" ....ليكون بيع مثل هذه السيارة في مصر لهو دليل على نجاح بورشه و SMG ....مع العلم بأننا علمنا من مصادر خاصة أنه تم بيع 3 نُسخ أخرى من GT2 RS ! مع تجهيز الشركة لمفاجئة أخرى لُمحبي بورشه داخل جناحها في المعرض .

يأتي هذا الطراز بمُحرك بسعة 3.8 لترات موزعة على ستة اسطوانات ...مُدعم بنظام شحن توربيني مزدوج للهواء ...ليقدر على استخراج قوة 700 حصان مع 750 نيوتن متر للعزم الأقصى للدوران ...مع توصيل هذا المحرك بصندوق سرعات أوتوماتيكي من فئة PDK يأتي بنظام تعشيق مزدوج للتروس مع 7 سرعات أمامية .....ليستطيع في النهاية هذا الطراز ذو الدفع الخلفي للعجلات ...من التسارع من 0 -100 كم/ ساعة في 2.8 ثانية فقط ! مع القدرة للوصول لسرعة قصوى تزيد عن 340 كم/ ساعة .

طبعا يأتي هذا الطراز بتجهيز المكباح الرياضية الكبيرة المُصنعة من الكربون والسيراميك PCCB كتجهيز قياسي ...مع مجموعة تجهيزات خارجية خاصة على جسم السيارة الخارجي لدعم مُعدلات الانسيابية ...مع توفير قدر فعال زائد من قوة الضغط السُفلية Down force على مؤخرة السيارة .....بفضل الجناح الخلفي الضخم ...فالتحكم بسيارة بقوة 700 حصان وبدفع خلفي للعجلات بدون مقدار معقول من "التماسك" سيكون بمثابة إنتحار !

 


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان