اكمل تصفحك بعد الاعلان

بيجو تكشف رسميا عن شعارها الجديد !

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

تقرير / جورج اندراوس

 

لا شك ان صناعة السيارات تمر بتغيرات ضخمة في الوقت الحالي , و التي تتركز علي التحول الي تقديم و تطوير السيارات الكهربائية , لذلك قامت العديد من الشركات بتغير شعارها , كبداية لحقبة جديدة في تاريخها مثل اوبل و كيا وغيرها , و اليوم تنضم اليهم بيجو الفرنسية .

 

و التي قدمت شعارها الجديد اليوم , كجزء من خطتها الجديدة لتطوير وتقديم السيارات الكهربائية , و رفع مكانة الشركة بسوق السيارات بشكل عام , و الذي يعد الشعار الاحدي عشر بتاريخ الشركة حتي الان , و هوا التحديث الاول منذ اكثر من عشرة سنوات .

 

الي جانب توضيح الشركة للاتجاه الجديد نحو السيارات الكهربائية , اوضحت انه قد تم التغير لان الشركة قد جددت جميع سياراتها وقدمت عدة سيارات جديدة كليا في العشر سنوات الاخيرة , و ان اول سيارة سوف تقدم بالشعار الجديد ستكون 308 هاتشباك و التي سيكشف عنها رسميا في 18 مارس المقبل .

 

 

جاء هذا التغير بعد تولي بيجو و اوبل الدور الاكبر والاهم في التحالف الجديد بين مجموعة FCA و PCA تحت اسم Stellantis , و الذي يتوقع ان يقدم الكثير من السيارات المميزة في الفترة المقبلة .

 

صرحت بيجو ان الشعار الجديد سوف يتم وضعه علي كل منصات التواصل الاجتماعي و صالات العرض وكل ما يخص الشركة , بالاضافة الي ذلك صرحت بيجو انها ستقدم خدماتها بشكل اكثر ثلاثة و سرعة مثل المبيعات و خدمة العملاء و غيرها .

 

الجدير بالذكر ان بيجو حققت الكثير من النجاح في السنوات الاخيرة , و حصدت العديد من الجوائز الهامة مثل "سيارة العام " , والتي حصدتها بيجو 208 هاتشباك في عام 2020 , و بيجو 3008 في عام 2017 , و بيجو 308 في 2014 .

 

 

 

 

 

 

 


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان