اكمل تصفحك بعد الاعلان

بي إم دابليو إكس 1 المُجمعة محليا في مصر بمٌحرك بسعة 2000 سي سي ! / أوتوماك فورميلا 2017

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

 

ستقوم بي إم دابليو بعرض طراز إكس 1  المُجمع محليا من طراز S20i الذي يٌقدم بفئتين مُختلفتين التجهيز، لتحصل الفئة الاولى على إسم X-Line وتٌقدم بسعر 740 ألف جنيه مصري، مع تقديم فئة Sport line الأعلى تجهيزا بسعر 820 ألف جنيه مصري.

يحصل طراز X1 S20i المُجمع محليا على مُحرك بسعة لترين "1998 سي سي" موزعة على أربعة إسطوانات يعمل بتقنية BMW TWIN POWER TURBO التي تشمل نظام الشحن التوربيني للهواء ونظام الحقن المباشر للوقود ونظام التحكم المتغير في عمل الصمامات، ليقدر على إستخراج قوة 192 حصان عند 5000 دورة في الدقيقة بجانب 280 نيوتن متر للعزم الأقصى للدوران يتم استخراجهم من 1350 دورة في الدقيقة ...مع العلم بأن هذا المحرك يوصل بصندوق سرعات أوتوماتيكي من 8 سرعات أمامية "ستيب ترونيك" سيقوم بدوره بتوصيل قوة المحرك لنظام الجر الأمامي للعجلات.

يستطيع هذا الطراز التسارع من 0 – 100 كم/ ساعة في 7.7 ثانية ويصل لسرعة قصوى تبلغ 225 كم/ ساعة مع متوسط لإستهلاك الوقود يبلغ 6.1 لتر لقطع كل 100 كم .

يوفر لهذا الطراز العديد من التجهيزات القياسية الجديدة المٌهمة للغاية ، لنجد نظام عرض البيانات الأمامي Head up display وشاشة عرض البيانات ذات قياس 8.8 بوصة الموصلة بوحدة تشغيل الوسائط المُتعددة التي تدعم نظام الملاحة الإلكتروني من فئة Navigation plus ، بالإضافة إلى المصابيح الأمامية العاملة بتقنية LED والعجلات المعدنية الرياضية بقياس 18 بوصة .

أما فئة Sport line الأعلى تجيهزا فنجد فيها المقاعد الرياضية المكسوة بالجلد الطبيعي الفاخر من فئة Dakota ونجد نظام المساعدة في صف السيارة الذي يشمل حساسات أمامية وخلفية ونجد الباب الأوتوماتيكي لصندوق الأمتعة وغيرها من التجهيزات الخاصة.

 

 


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان