اكمل تصفحك بعد الاعلان

تسريب صور الجيل القادم من بورشه 911 قبل الكشف عنه رسمياً يوم الثلاثاء القادم !

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

قامت شركة بورشه بنشر العديد من الصور والمقاطع التشويقية للجيل الجديد كلياً من طراز 911 والذي يأتي باسم 992 ... حيث تم اختبارها في أقصى الظروف التشغيلية وظروف القيادة اليومية وقامت الشركة بمشاركة الاختبارات رسمياً عبر موقعها الالكتروني.

وفيما ننتظر جميعاً الصور النهائية للطراز حين يتم الكشف عنه مع بدأ فعاليات معرض لوس أنجلوس الدولي للسيارات لعام 2018 ... انتشرت بعض الصور المسربة لها على مواقع الانترنت فقد قام موقع Jalopnik بنشر ثلاثة صور جديدة ولكنها ذات جودة رديئة إلى حد ما.

من الخارج يُمكن ملاحظة أن الجيل الثامن من بورشه 911 يحصل على المصابيح الامامية الدائرية وفتحات هواء أمامية كبيرة كما تأتي برفارف خلفية ضخمة أما من الخلف حيث تبرز التغييرات الجديدة فيمكن ملاحظة المصابيح الخلفية الجديدة كلياً من فئة LED والتي تتصل ببعضها من خلال شريط من فئة LED أيضاً.

 

 

ومن الخلف أيضاً يكمُن مُحرك السيارة الذي سيرسل القوة إلى العجلات الخلفية أو الأربعة عجلات حسب الفئة التجهيزية كما ستحصل على مُحرك من ستة أسطوانات وتشير الشائعات إلى أن قوته ستتراوح بين 385 و 450 حصان كما سيستخدم هذا الجيل أحدث صندوق سرعات من بورشه مكون من ثمانية سرعات ذو قابض مزدوج من فئة PDK وقد تتوفر بناقل حركة يدوي من 7 سرعات.

ولكن للأسف لم نحصل على أي صور للمقصورة الداخلية ولكن من خلال الصور السابقة يُمكن ملاحظة أنها حصلت على تغيير كبير في تصميم لوحة القيادة ولوحدة العدادات الجديدة التي أصبحت تتكون من شاشة رقمية بدلاً من العدادات التقليدية.

في النهاية يجب علينا الانتظار حتى يوم الثلاثاء القادم 27 نوفمبر حيث ستقوم بورشه بالكشف رسمياً عن الجيل الجديد كلياً من طراز 911 ونشر جميع المواصفات الفنية والتجهيزات الاختيارية في حدث خاص بالشركة.

 


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان