اكمل تصفحك بعد الاعلان

تسريب صور النسخة الكوبيه من بي ام دابليو الفئة الثانية الجديدة !

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

تقرير / جورج اندراوس

اصبح من المألوف في السنوات الاخيرة ان يتم تسريب صور العديد من السيارات الجديدة قبل الكشف الرسمي عنها , و في بعض الاحيان بعض الصور تكون واضحة للغاية و تكشف عن تصميم السيارة بالكامل , وفي حالة اليوم , فقد تم تسريب صور يتوقع ان تكون للنسخة الكوبيه من الفئة الثانية الجديدة من بي ام دابليو , و التي تم تقديمها لاول مرة في عام 2014 .

اظهرت الصور الذي تم نشرها علي حساب wilcoblok علي انستجرام , السيارة الكوبيه الجديدة بدون اي اجزاء مغطاة بالنسبة للتصميم الامامي و الخلفي , والذي حصل علي تغيرات كبيرة بالمقارنة مع لغة التصميم التي تستخدمها بي ام دابليو حاليا , ولكنه قريب من تصميم الفئة الثانية جراند كوبيه الجديدة التي قدمت مؤخرا , حيث حصلت علي مصابيح امامية بنفس التصميم تقريبا و لكن اصغر حجما , و علي عكس المتوقع من طرازات بي ام دابليو الجديدة , حصلت الفئة الثانية علي شبكة امامية صغيرة نسيبا .

يتوقع ايضا ان تكون الصور لنسخة M الرياضية من الفئة الثانية , حيث اظهرت الصور فتحتات تهوية امامية كبيرة , مع شعار M المميز علي فتحة التهوية السفلية , مع الكثير من التطعيمات من اللون الاسود اللامع في الواجهة الامامية للسيارة .

يختلف الامر كثيرا في التصميم الخلفي للسيارة , حيث حصلت علي مصابيح خلفية مختلفة تماما بالنسبة للغة تصميم بي ام دابليو الحالية , و التي تشبه قليلا المصابيح الخلفية للفئة الثالثة من جيل E90 , و يتأكد توقع انها سيارة M رياضية , من خلال فتحات العادم الكبيرة , و مشتت الهواء ذو التصميم الهجومي , و جناح الصغير علي غطاء حقيبة الامتعة .

توقعت عدة تقارير ايضا انه علي عكس الفئة الثانية Gran Coupe التي تم تقديمها مؤخرا , سوف تقدم السيارة الجديدة قياسيا بنظام الدفع الخلفي للعجلات , مع توفير اختيار صندوق سرعات يدوي , و التي تعد اهم الاشياء التي ميزت الجيل الاول من الفئة الثانية والمعروف بأسم G42 .

توقعت بعض التقارير ايضا ان تقدم السيارة بالعديد من الخيارات بالنسبة للمحركات الاول رباعي الاسطوانات سعة 2.0 لتر تربو , بينما ستقدم في بعض الاسواق بمحرك ثلاثي الاسطوانات سعة 1.5 لتر تربو , بينما ستحتوي نخسة M240i الاقوي , علي محرك سداسي الاسطوانات سعة 3.0 لتر تربو , و الذي سيولد قوة 350 حصان تقريبا , مع صندوق سرعة من ثمانية نسب , مع امكانية اختيار بين الدفع الخلفي او الكلي للعجلات .

لم تتوفر اي معلومات رسمية عن اذا كانت الصور التي تم تسريبها , تظهر النسخة التي ستصل لخطوط الانتاج , و لكن توقعت التقارير انه سيتم الكشف رسميا عن السيارة الجديدة في عام 2022 , و الجدير بالذكر ايضا ان التوقعات ترجح عدم تقديم نسخة مكشوفة من الفئة الثانية مرة اخري , و لكن كما ذكرنا لا شئ مؤكد حتي الان.

 

 


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان