اكمل تصفحك بعد الاعلان

الكشف الرسمي عن جولف GTI Clubsport 45 الجديدة - بقوة 296 حصان !

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

تقرير / جورج اندراوس

 

تعد فولكس فاجن جولف من اهم واكثر السيارات مبيعا في تاريخ صناعة السيارات , والتي قدم منها الجيل الثامن والجديد كليا مؤخرا , و بالطبع قدمت منه نسخة GTI الرياضية , والتي قدم منها نسخة اقوي تحت اسم ClubSport , و من الواضح ان الصانع الالماني بصدد تقديم نسخة جديدة من GTI .

 

حيث كشفت فولكس فاجن عن نسخة جديدة تحت اسم Club Sport 45 , والتي قدمت كاحتفال بمرور 45 عام علي تقديم GTI لاول مرة , و التي جاءت بعدة اضافات ولمسات مميزة , وبتصميم اكثر هجومية من نسخة ClubSport القياسية التي قدمت مؤخرا .

 

 

شملت الاضافات مشتت هواء امامي بحجم اكبر وتصميم اكثر قوة , ومصابيح امامية Matrix LED , وبالاضافة الي عجلات جديدة قياس 19 بوصة باللون الاسود و تطعيم باللون الاحمر , مع شعار Edition 45 في اسفل الابواب , وتطعيمات باللون الاسود اللامع بالمرايا الجانبية و حول النوافذ .

 

من الخلف يظهر جناح اكبر حجما بتصميم جديد , مشتت هواء و مخارج عادم ثنائية باللون الاسود , و ـظهر صور المقصورة الداخلية مقاعد جديدة بشعار Edition 45 , من القماش والتي جاءت بنفس تصميم مقاعد الجيل الاول من GTI .

 

 

اعلنت الشركة ان Edition 45 الجديدة ستقدم بنفس منظومة القوة المقدمة في GTI Club Sport , و التي تأتي بمحرك رباعي الاسطوانات سعة 2.0 لتر تربو , بقوة 296 حصان و 400 نيوتن متر من عزم الدوران , و صندوق سرعة ثنائي التعشيق من 7 سرعات , و جر امامي للعجلات و مجموعة تروس تفاضلية قابلة للغلق , لتتسارع من 0-100 كم/الساعة في اقل من 6 ثواني و اوضحت الشركة انه قد تم ازالة السرعة المحددة الكترونيا عند 250 كم/الساعة , ولكن لم تعلن عن سرعة قصوي محددة .

 

شملت الاضافات ايضا تعديلات بنظام التعليق و المكابح و العادم , لتقديم اداء و تحكم افضل من النسخة القياسية من GTI , و اوضحت الشركة ان السيارة سوف تصل الي الاسواق الاوروبية الشهر المقبل , بسعر يبدا من 57.600 الف دولار امريكي , ما يوازي 905.000 الف جنيه مصري .

 


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان