اكمل تصفحك بعد الاعلان

تسريب صور مرسيدس بنز اس كلاس موديل 2021 الجديدة كليا!

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

تقرير / جورج اندراوس

تعد مرسيدس بنز اس كلاس من اهم وافخم السيارات التي ينتجها الصانع الالماني , والتي حققت نجاح كبير في هذه الفئة , وكما ذكرنا و نشرنا اكثر من مرة , ان الشركة تجهز الان لاطلاق جيل جديد كليا من اس كلاس , والذي ظهر في الكثير من الصور التجسسية و التوقعية , و لكن اليوم تم تسريب صور السيارة الجديدة كليا بالكامل , من الداخل والخارج .

حيث نشر حساب cochespias علي انستجرام اكثر من اربعة صور لـ اس كلاس الجديدة من الامام والخلف و الجوانب و حتي المقصورة الداخلية , و التي تظهر العديد من خطوط التصميم المتوقعة , والتي تكلمنا عنها في عدة تقارير سابقة .

جاء التصميم الخارجي لـ اس كلاس الجديدة والمعروفة بأسم W223 , بنفس لغة التصميم المستخدمة في معظم طرازات مرسيدس بنز الجديدة مثل CLS و E كلاس و غيرها من السيارات , حيث حصلت السيارة علي مصابيح امامية بتصميم جديد اصغر حجما من الجيل السابق , و شبكة امامية كبيرة , مع الكثير من التعطيمات من الكروم .

بالنسبة للتصميم الخلفي فلم يختلف الامر كثيرا , حيث تظهر بشدة الخطوط التصميمية المستخدمة من مرسيدس في عدة طرازات , وذلك من خلال المصابيح الخلفية , ذات التصميم الانسيابي والتي تعمل بتنقية LED . مع شريط من الكروم بعرض غطاء حقيبة الامتعة , مع مخرجين للعادم .

كانت اهم واكبر الاختلافات من نصيب التصميم الداخلي , حيث حصلت اس كلاس علي تصميم جديد كليا لا يشبه اي سيارة تقدمها مرسيدس الان , وهوا التصميم الذي يتوقع ان يطبق في العديد من الطرازات التي متوقع اطلاقها قريبا مثل C كلاس .

حيث حصلت المقصورة الداخلية علي شاشة وسطية كبيرة الحجم , بتصميم جديد تماما , والتي يتوقع ان تتحكم في كل وظائف السيارة , من خلال نسخة متطورة من نظام MBUX المعروف من مرسيدس , و ذلك لانه لاتظهر العديد من الازرار في الكنسول الوسطي , و لوحة عدادات رقمية بتصميم جديد ايضا , مع عجلة قيادة بتصميم ثلاثي مزدوج مميز للغاية .

تظهر اكثر الاختلافات في التصميم ايضا في فتحتات مكيف الهواء والتي اصبحت مزدوجة علي الجانبين الايمن و الايسر , اي فتحتين بدلا من فتحة واحدة , مع اربعة فتحتات تهوية في المنتصف , والتي جاءت بتصميم مختلف تماما عن التصميم الدائري المعتاد من مرسيدس بنز في الفترة الاخيرة .

لم يتم تسريب اي معلومات بالنسبة لمنظومة القوة , ولكن نتوقع تقديم عدة خيارات بالنسبة لمنظومات القوة الهجينة , و يتوقع ايضا تقديم نسخة كهربائية بالكامل , لكن لم يتم تأكيد هذه المعلومة حتي الان .

بالنسبة لموعد الاطلاق والكشف الرسمي عن اس كلاس الجديدة كليا موديل 2021 , فكما ذكرنا من قبل فمن المتوقع ان يحدث ذلك في النصف الثاني من العام الحالي , علي ان يتم توافرها بالاسواق في اول العام المقبل 2021 .

 


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان