اكمل تصفحك بعد الاعلان

تسريب صور مقصورة مرسيدس بنز C كلاس الجديدة كليا !

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

تقرير / جورج اندراوس

 

اصبح من المؤكد الان ان مرسيدس بنز بصدد تطوير واختبار جيل جديد كليا من اكثر سياراتها السيدان مبيعا , C كلاس , والذي ظهرت له العديد من الصور التجسسية , والتي لم تظهر الكثير من التفاصيل خصوصا بالمقصورة الداخلية , حيث انها كانت دائما مغطاة كنموذج اختباري , ولكن اليوم تم تسريب صور واضحة للمقصورة .

 

 

كما ذكرنا علي عكس E كلاس الجديدة , والتي حصلت علي نسخة محدثة من الجيل الحالي , سوف يتم تقديم جيل جديد كليا من سي كلاس , وهذا يعني تصميم خارجي و داخلي جديد تماما , بالاضافة الي مقصورة باحدث ما توصلت اليه الشركة من تقنيات و تجهيزات .

 

 

هذا تماما ما اظهرته الصور المسربة لمقصورة C كلاس الجديدة كليا , والتي اظهرت نسخة اصغر حجما من مقصورة S كلاس الجديدة كليا والتي تم الكشف عنها مؤخرا .

 

ذلك من خلال شاشة وسطية كبيرة و التي يتوقع ان تتحكم في كل وظائف السيارة , وتحتوي علي النسخة الاحدث من نظام MBUX كما هوا الحال في S كلاس الجديدة , و في اسفلها لوحة ازرار للتحكم في مكيف الهواء و عدة وظائف اخر بالسيارة .

 

 

بالاضافة الي لوحة عدادات رقمية بتصميم جديد بالمقارنة بالجيل السابق , الي جانب ذلك , تم نقل فتحات مكيف الهواء ,والتي تظهر بتصميم جديد الي اعلي الشاشة الوسطية بدلا من اسفلها في الجيل السابق , وعجلة قيادة جديدة تشبه ايضا الموجودة في S كلاس الجديدة كليا .

 

 

تم التقاط صور المقصورة من النسخة الواجن " الاستيشن " من C كلاس الجديدة كليا , والتي يتوقع ان يتم الكشف عنها بعد النسخة السيدان بعدة اشهر , والتي يتوقع الكشف عنها في نهاية العام الحالي , او بداية العام المقبل .

 


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان