اكمل تصفحك بعد الاعلان

تسريب صور واضحة لكيا ستينجر الفيس ليفت موديل 2021 !

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

تقرير / جورج اندراوس

تعد ستينجر من اهم السيارات التي قدمتها كيا مؤخرا , والتي ادخلت الشركة عالم السيارات السيدان الفخمة والرياضية , والتي حصلت علي تصميم هجومي و عصري للغاية , بالاضافة الي محرك قوي و دفع خلفي او كلي للعجلات .

 

 

مثل العديد من السيارات حاليا , يتم اختبار النسخة المحدثة من كيا ستينجر , حيث اكلمت السيارة 3 سنوات تقريبا منذ تقديمها , و تم التقاط العديد من الصور التجسسية التي تثبت ان كيا بصدد تجربة و اختبار نسخة محدثة من سياراتها السيدان القوية .

 

لكن معظم الصور التي تم نشرها من قبل لم تظهر اي ملامح واضحة من السيارة , حيث كالعادة كانت ستينجر مغطاة كنموذج اختباري , ولكن اليوم تم تسريب صور واضحة للسيارة خصوصا من الجهة الخلفية , بدون اي تغطية علي الاطلاق.

 

 

حيث نشر موقع Korean Car Blog صور للسيدان الرياضية الجديدة اثناء تجربتها علي الطرقات العامة في كوريا , والتي اظهرت نسخة GT الاقوي من ستينجر بشكل واضح كما ذكرنا , والذي اظهر تصميم جديد كليا للمصابيح الخلفية , مع صادم خلفي بتصميم اكثر هجومية , مع اربعة مخارج للعادم , و الذي يتوقع ان يصدر صوت اكثر رياضية وقوة .

 

 

بالاضافة الي كلمة "Stinger" علي غطاء حقيبة التخزين الخلفية بدلا من شعار كيا المعروف , مع عجلات رياضية بتصميم جديد كليا , و بدون اي تغيرات ملحوظة بالتصميم الجانبي للسيارة , وهذا متوقع حيث انها نسخة محدثة و ليست سيارة جديدة بالكامل .

 

 

توقعت التقارير ايضا , ان يتم زيادة قوة المحرك ذو الستة اسطوانات سعة 3.3 لتر تربو , من 365 حصان , الي 373 حصان , بالاضافة الي ذلك سوف يتم تقديم شاشة وسطية جديد اكثر تطورا بقياس 10.25 بوصة , بالاضافة الي العديد من التغيرات و الاضافات الاخري .

 

 

يتوقع ان يتم الكشف رسميا عن كيا ستينجر الفيس ليفت موديل 2021 في وقت لاحق العام الحالي , او بداية العام المقبل .

 

 

 


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان