اكمل تصفحك بعد الاعلان

تعرف على مواصفات رولز رويس كولينان بتعديل شركة منسوري!

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

بقلم /طارق عبدالله.

 

ان لم تكن السيارة من نوع رولز رويس كولينان ذات فخامة و جودة كافية, فيمكنك اللجوء لشرمة تعديل متخصصة في السيارات الفارهه, مثل شركة منسوري الألمانية مثلاً.

في هذا التقرير, سنستعرض معاً مواصفا تو تعديلات السيارة من نوع رولز رويس كولينان بتعديلات منسوري, بداية من الداخلية ذات اللون التركوازي, مروراً بتعديلات المحرك المكون من 12 إسطوانة, و حتىة الخارجية!

المحرك و منظومة الدفع.

تقدم السيارة رولز رويس كولينا أصلاً بمحرك مكون من 12 إسطوانة بسعة 6.75 لتر مع شواحن توربينية مزدوجة, و تبلغ القوة الأصلية للمحرك 563 حصان, و عزم أقصى للدوران يبلغ 850 نيوتن/ متر, و قد تمت بعض التعديلات على غرفة المحرك بحيث أصبحت قوته الحصانية 601 حصان, و عزم أقصى للدوران يبلغ 950 نيوتن/ متر!

لتتسارع السيارة من السكون التام حتى سرعة 100 كم/ ساعة في خلال 5 ثوان فقط.

الخارجية.

حصلت السيارة خارجياً على اللون الزرق في جوانب السيارة, مع اللون الفضي على السقف و غطاء المحرك, و عجلات رياضية بحجم عملاق بلون الأزرق و الفضي, مع غطاء محرك مصنوع بالكامل من ألياف الكاربون.

بجانب حصول السيارة على ممتصات صدمات أمامية و خلفية أكثر عنفاً, كذلك عتبات جانبية و سبويلر سقفي.

الداخلية.

ربما هي أكثر شيئ قد يجذب الأعين و النظرات بداخل تلك السيارة, حيث تم صناعة الداخلية بالكامل من الجلد ذا اللون التركوازي, بداية من أقمشة المقاعد, مروراً بفرش الأبواب بالكامل, إنتهاءً بالسقف و أرضية السيارة, بإختصار, الداخلية بالكامل تتكون فقط من اللون التركوازي!

و هو الأمر الذي وجده البعض انه يصعب النظر اليه لفترة طويلة من الوقت, الموضوع حقاً مرهق للأعين!

شاركنا برأيك, هل تجد ذلك اللون بالداخلية إختياراً موفقاً ام لا؟


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان