اكمل تصفحك بعد الاعلان

تقارير تؤكد ان فولكس فاجن بصدد بيع شركة بوغاتي!

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

تقرير / جورج اندراوس

 

يعد شهر سبتمبر من الشهور الاكثر اهمية بالنسبة لصناعة السيارات في عام 2020 , والذي قدم فيه العديد من السيارات الجديدة كليا والتي يتوقع ان تحدث ثورة في فئتها , ولكن بين كل هذه الاخبار , تم نشر تقارير في عدة وكالات انباء عالمية , تؤكد ان شركة فولكس فاجن بصدد بيع شركة بوغاتي الفرنسية لشركة ريماك المتخصصة في صناعة السيارات الكهربائية الخارقة !.

 

 

و ذلك ما اكدته ايضا مجلة Car Magazine , والتي اوضحت ايضا ان الصفقة تمت الموافقة عليها بشكل كامل , وهي في انتظار توقيع المسئولين الاكبر بالشركة , و ذكر التقرير ايضا ان هذه الصفقة تم عقدها لتمكين شركة بورشه و التي تمتلك 15.5 % من اسهم شركة ريماك الكرواتية , من الاستحواذ علي حصة اكبر من الاسهم , والتي يتوقع ان تصل الي 50 %  , مع الابقاء علي صلة بوغاتي التكنولوجية و الميكانيكة مع شركة فولكس فاجن .

 

اوضح التقرير ايضا ان شركة فولكس فاجن لم تعد مهتمة بضخ الكثير من الاموال بشركة بوغاتي الفرنسية المتخصصة في صناعة السيارات الخارقة , و بالاخص بعد رحيل Ferdinand Piech المدير العام لشركة فولكس فاجن , والذي توفي في عام 2019 , و الذي مازلت عائلته تمتلك اكثر من 50% من اسهم شركة فولكس فاجن الام .

 

 

لكن ليس هذا كل شئ , حيث ذكر التقرير ان بوغاتي ليست الشركة الوحيدة التي يحتمل بيعها في الفترة المقبلة , حيث اكد التقرير ان شركة لامبورغيني و سيات و دوكاتي و Italdesign , قد يتم بيعهم ايضا , و ان شركة فولكس فاجن اجرت تفاوضات مع مستثمرين بالفعل , ولكن انتشار فيروس كورونا قد تسبب في تأخير الاعلان عن الصفقات .

 

بالاضافة الي ذلك توقع التقرير ان بوغاتي سوف تكشف عن سيارة خارقة جديدة كهربائية بالكامل مخصصة للحلبات في نهاية الشهر المقبل , والتي عرفت بأسم Vision Le Mans .

 


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان