اكمل تصفحك بعد الاعلان

تويوتا تكشف عن نُسختين خاصتين من طراز Aygo لعام 2019 !

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

كشفت شركة تويوتا عن نُسختين جديدتين من طراز Aygo باسم X-Cite و X-Style Special Editions والتي سيتم تقديمهما لأول مرة خلال فعاليات معرض جنيف الدولي للسيارات 2019.

وتأتي نُسخة أيجو X-Style بطلاء خارجي من اللون الأبيض والبرتقالي إلى جانب وجود لمسات نهائية من اللون البرتقالي الداكن وتستخدم عجلات رياضية بقياس 15 بوصة كما تتوفر بمصابيح أمامية ضبابية وزجاج خلفي مُظلل.

أما من الداخل فتحصل على ألوان عصرية لفرش المقصورة الداخلية والتي تتمثل في اللمسات النهائية من اللون البرتقالي للوحة القيادة إلى جانب إستخدام اللون الأسود Piano Black وفرش من الجلد للمقاعد.

أما النُسخة الثانية أيجو X-Cite فتأتي بلون خارجي برتقالي مع لمسات من اللون الأسود مع عجلات رياضية بقياس 15 بوصة من اللون الأسود اللامع وتحصل أيضاً على المصابيح الضبابية والزجاج الخلفي المُظلل.

 

 

ويحصل كلا الطرازين على العديد من التجهيزات القياسية مثل عجلة القيادة ذات وحدات التحكم في النظام الصوتي إلى جانب وجود خاصية تعديل كرسي السائق في عدة وضعيات مُختلفة ونظام مُثبت السرعة ... كما يحصل نظام تشغيل الوسائط المتعددة على شاشة عرض بقياس 7 بوصة تدعم توصيل الهواتف الذكية من خلال تطبيقات Apple CarPlay و Android Auto إلى جانب وجود كاميرا خلفية لمساعدة السائق على صف السيارة.

وتستخدم كلا النُسختين مُحرك بسعة 1.0 لتر موزعة على 3 أسطوانات يولد قوة 72 حصان عند 6,000 دورة/دقيقة و 93 نيوتن.متر عند 4,400 دورة/دقيقة لتتمكن من التسارع من 0 إلى 100 كم/ساعة في 13.8 ثانية بينما تصل سرعتها القصوى إلى 160 كم/ساعة.

 


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان