اكمل تصفحك بعد الاعلان

جيلي امبريال 2019 الجديدة في مصر بسعر 285 ألف جنيه

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

قدمت شركة جي بي غبور أوتو وكيل علامة جيلي الصينية في مصر النُسخة الجديدة من طراز جيلي امجراند والتي تم تقديمها باسم امبريال Imperial لتأتي ببعض التحسينات للتصميم الخارجي والمقصورة الداخلية كما حصلت على ناقل حركة أوتوماتيكي !

مواصفات المُحرك

تستخدم امبريال مُحرك بسعة 1.5 لتر يولد قوة 102 حصان عند 6000 – 6200 دورة/دقيقة وعزم دوران 140 نيوتن.متر عند 4000 – 4400 دورة/دقيقة يتصل بناقل حركة أوتوماتيكي من فئة CVT ينقل الحركة للعجلات الأمامية ويستهلك وقود بمعدل 7.2 لتر لكل 100 كم.

عوامل الأمان القياسية

وتحصل على مجموعة من التجهيزات القياسية مثل الوسائد الهوائية للسائق والراكب الأمامي ونظام منع أنغلاق المكابح ABS مع توزيع الكتروني لقوة الكبح EBD ونظام منع إدارة المُحرك ونظام الدخول الذكي بدون مفتاح مع زر لإدارة المُحرك وجهاز تنبيه ضد السرقة ومستشعرات صف وكاميرا خلفية وتستخدم عجلات رياضية بقياس 16 بوصة.

التجهيزات الخارجية

من الخارج تأتي امبريال بمصابيح أمامية هالوجينية تدعم إضاءة نهارية من فئة LED ومصابيح خلفية من فئة LED ومرايا جانبية ذاتية الضبط وتدعم خاصية التدفئة كما تأتي بمستشعر للإضاءة ومصابيح ضباب خلفية.

التجهيزات الداخلية

أما من الداخل فتحصل على مقاعد وفرش للأبواب وعجلة قيادة من الجلد ونظام تحكم بالطقس ذو ضبط أوتوماتيكي ونظام تسخين للزجاج الخلفي كما تأتي عجلة القيادة بوحدات للتحكم في النظام الصوتي ومثبت السرعة.

شاشة ترفيهية بقياس 8 بوصة

تزود جيلي امبريال بنظام ترفيهي معلوماتي يدعم شاشة تعمل باللمس بقياس 8 بوصة تدعم توصيل الهواتف الذكية من خلال تقنية Bluetooth أو مخارج من فئة USB و AUX وتتصل بنظام صوتي مكون من 6 مكبرات صوتية.

 

 

المواصفات الفنية

ومن الجدير بالذكر أن الطول الكلي لطراز امبريال يبلغ 4.631 متر وعرضها الكلي 1.789 متر وارتفاعها الكلي 1.479 متر ويبلغ طول قاعدة العجلات 2.650 متر والوزن الإجمالي للسيارة 1325 كجم وتصل سعة التخزين الخلفية إلى 680 لتر وسعة خزان الوقود 50 لتر.

سعر جيلي امبريال 2019 في مصر

وأخيراً تتوفر جيلي امبريال موديل 2019 في مصر بفئة واحدة يبلغ سعرها 285,000 جنيه مصري.


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان