اكمل تصفحك بعد الاعلان

جي بي أوتو - غبور تُطلق طراز تيجو 8 في السوق المصري !

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

 

أعلنت شركة جي بي غبور أوتو ، الوكيل الحصري لعلامة شيري العالمية في مصر، عن تقديم طراز تيجو 8 الجديد كليا للسوق المصري، ليُعد أكبر طرازت عائلة تيجو وأول أفرادها الحاصل على تجهيز الـ 7 مقاعد، ليكون الإختيار الأفضل للعائلات الكبيرة المُحبة للسفر والباحثة عن تجربة مميزة بأعلى مُعدلات الأمن والسلامة ! مع مقصورة تمتاز بالفخامة.

تصميم عصري بأبعاد تناسب العائلات الكبيرة:

تُمثل «تيجو 8» أكبر أفراد عائلة طرازات شيري من فئة الكروس أوفر في مصر، لتأتي بحجم أكبر من أخواتها، وبسبعة مقاعد للركاب مُقسمة على 3 صفوف، لتعتمد على قاعدة عجلات بطول 2710 ملم، ستضمن رحابة المقصورة للركاب السبعة، مع بلوغ طولها الإجمالي 4700 ملم، وعرضها 1860 ملم، وارتفاعها عن الأرض 1746 ملم، مع حصولها على خزان وقود 51 لترًا، وحقيبة أمتعة خلفية بسعة 193 لترًا من الأمتعة، وتزيد إلى 1930 لترًا مع طي مقاعد الصفوف الخلفية.

تأتي شيري تيجو 8 بخلوص مناسب للغاية، بالنسبة للأرض يبلغ 200 ملم، ليتم ضمان القيادة الآمنة والمريحة على مُختلف أنواع الطرق، وهذا بدون التنازل عن الروح الرياضية الأنيقة لهذا الطراز الذي يأتي قياسيًّا بعجلات معدنية رياضية بقياس 18 بوصة، مع تصميم انسيابي عصري ستظهر شخصيته من المصابيح الأوتوماتيكية الأمامية العاملة بتقنية LED للإضاءة النهارية، والمصابيح الخلفية الجديدة العاملة أيضًا بتقنية LED.

محرك تربو 1500 سي سي لمتعة قيادة رياضية:

تحصل تيجو 8 على مُحرك تربو بسعة 1.5 لتر، موزعة على أربع أسطوانات، يستخرج قوة 145 حصان عند 5500 دورة في الدقيقة مع 210 نيوتن متر للعزم الأقصى للدوران ما بين 1750 و 4000 دورة في الدقيقة فقط.. مع صندوق سرعات أوتوماتيكي من 6 سرعات أمامية، ونظام التعشيق المزدوج للتروس Dual clutch الآتي من فئة DCT، ليقوم بدوره بتوصيل قوة المحرك لنظام الجر الأمامي للعجلات، مع توفير نظام التحكم في أنماط القيادة الذي يتحكم في طريقة تجاوب المُحرك، وصندوق السرعات، ومُكيف الهواء؛ ليوفر وضعية التشغيل الاقتصادية ECO أو الوضعية الرياضية Sport.

أعلى تجهيزات الأمن والسلامة لعائلتك:

تأتي شيري «تيجو 8» بفئة واحدة من التجهيزات، تضم العديد من التجهيزات القياسية المُهمة والحصرية، لنجد الوسائد الهوائية الأمامية للسائق والراكب الأمامي، ونظامABS  لمنع انغلاق المكابح، ونظام EBD لتوزيع قوة الكبح على العجلات، ونظام ESP القادم من شركة BOSCH الألمانية العملاقة والمسئول عن حفظ التوازن بشكل إلكتروني، ونظام دعم التماسك Traction control، بالإضافة إلى نظام ISO FIX لتثبيت مقاعد الأطفال في السيارة، ونظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات.. ليس هذا وحسب، بل تمتد الأنظمة القياسية المُهمة لدعم السائق وتعزيز مستويات الأمن والسلامة إلى توفير نظام Hill hold control لمنع الانزلاق أثناء صعود المرتفعات، ونظام Hill descent control لمنع الانزلاق أثناء نزول المنحدرات، ليكون واضحًا للجميع أن شيري تضع أمان ركاب تيجو 8 على أولوياتها وبشكل قياسي وغير اختياري.

مقصورة فخمة تضمن الرحابة والمتعة لسبعة ركاب:

تشمل التجهيزات القياسية المُهمة في «تيجو 8»، السبعة مقاعد المكسوة بالجلد، والمُقسمة على 3 صفوف، مع حصول كل صف على مسند يد خاص، وحصول الصف الأمامي على مقاعد كهربائية التحكم في 6 اتجاهات، ونجد المفتاح الذكي، ونظام تشغيل المحرك بدون مفتاح، وعجلة القيادة مُتعددة الاستخدامات، ومُثبت السرعة، وشاشة عرض المعلومات للسائق من فئة TFT الآتية بقياس 7 بوصات، ومكابح اليد الكهربائية، وتوافر سقف بانورامي كهربائي يغلق مع غلق السيارة، والمرايا الجانبية الكهربائية ذاتية الضم والآتية بسخانات، كما نجد نظام عرض البيانات وتشغيل الوسائط المتعددة الآتي بشاشة عرض عالية الدقة تعمل باللمس بقياس 9 بوصات، والموصل بنظام صوتي مكون من 4 مكبرات للصوت، مع توفير نظام الربط للهواتف المحمولة من فئة Apple car play، ونظام Bluetooth للربط اللاسلكي.. كما نجد 4 مخارج لتوصيل الأجهزة المحمولة من فئة USB، وحساسات صف السيارة الخلفية، والكاميرا الخلفية.
شيري بضمان جي بي غبور أوتو

تقدم جي بي غبور أوتو لطرازات "شيري" ضمان لمدة 5 سنوات أو 100 ألف كيلومتر (أيهما أقرب)، كما تضمن أعلى مستويات خدمات ما بعد البيع من خلال 13 مركزاً "بالقاهرة، وقليوب، ومنطقة أبو رواش، والإسكندرية، والغردقة، وأسيوط، وشرم الشيخ، والسويس، وسوهاج، والمنيا، والزقازيق، والمنصوره، وبورسعيد"، إلى جانب شبكة مراكز الخدمة المعتمدة.

وتوفر جي بي غبور أوتو سيارات شيري بجميع صالات العرض التي تبلغ 30 معرضاً، موزعة علي "القاهرة، والإسكندرية، ودمنهور، وبورسعيد، وقليوب، والمنصورة، والزقازيق، والغردقة، وأسيوط، والأقصر، وأسوان، والسويس، وشبين الكوم، وشرم الشيخ، وقنا"، بالإضافة إلى شبكة قوية من الموزعين المعتمدين على مستوى أنحاء الجمهورية.


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان