اكمل تصفحك بعد الاعلان

جي بي غبور أوتو تُطلق شاحنات Fuso في مصر !

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

أطلقت شركة جي بي غبور أوتو اليوم شاحنات Fuso FJ في مصر من خلال حدث خاص بمقر أكاديمية غبور للتدريب بمنطقة أبو رواش وذلك بحضور كل من السيد سامح علي رئيس مجلس إدارة شركة غبور مصر والسيد سيباستيان ملاني رئيس Fuso والسيد بمنقطة MENA والسيد دايجو كيمورا مدير المبيعات الإقليمية بالمنطقة.

تم بناء طراز Fuso FJ 1823R الذي قُدم في حفل الإطلاق على أساس شاحنة Axor من مرسيدس بنز حيث أن علامة Fuso للشاحنات تابعة لمجموعة دايملر كما أن سلسلة شاحنات FJ هي الأكثر نجاحاً بين شاحنات دايملر فقد تمكنت من بيع أكثر من 35,000 شاحنة مُصنعة بمصنع الشركة في الهند.

تطبيقات شاحنة Fuso FJ 1823R

ويُمكن إستخدام شاحنة FJ 1823R في عدة تطبيقات مُختلفة مثل تركيب صندوق خلفي مفتوح مع رافعة أو تركيب صندوق خلفي مُغلق أو تركيب وحدة الخلط Mixer أو كشاحنة للنفايات أو كشاحنة للإنقاذ ونقل السيارات وأخيراً كخزان لنقل المياه.

 

 

أبرز التحديثات الخارجية والداخلية

كما يحصل طراز FJ 1823R على العديد من التحديثات الجديدة أبرزها وجود تصميم جديد لمقدمة الشاحنة ومرايا أكثر انسيابية كما تحصل على مصابيح أمامية ذات عدسات مزدوجة وأذرع أمامية لحماية السيارة من الانقلاب أما من الداخل فتحصل على ذر للتحكم في دورات المُحرك ومشغل موسيقى ومثبت سرعة وزجاج كهربائي وغلق مركز للأبواب كما تأتي بنظام تعليق هوائي يُمكن تعديل ارتفاعه بكل سهولة إلى جانب توفير سرير للسائق.

المواصفات الفنية

أما بخصوص المواصفات الفنية فتتوفر FJ 1823R بأربعة خيارات مُختلفة لقاعدة العجلات تبدأ من 4,200 متر للخيار الأول أما الخيار الثاني فيبلغ طوله 4,500 متر والخيار الثالث طوله 5,100 متر وأخيراً الخيار الرابع بطول 6,000 متر ... ويتراوح وزن الشاحنة بين 5,800 – 6,220 كيلوجرام كما تستخدم مُحرك يولد قوة 230 حصان عند 2200 دورة/دقيقة وعزم دوران 810 نيوتن.متر عند 1200 – 1600 دورة/دقيقة. يتصل بناقل حركة من 6 سرعات ويتسع خزان الوقود لـ 260 لتر كما تتمكن الشاحنة من حمل حتى 18 طن.

 


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان