اكمل تصفحك بعد الاعلان

دورة عام 2018 من معرض أتوميكانيكا دبي

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

بمشاركة 1900 شركة من 57 دولة حول العالم تستعد المنطقة لإنطلاق أكبر معرض بقطاع الصناعات المغذية معرض أوتوميكانيكا دبي بدورته السادسة عشر لعام 2018، لتستعد العديد من الشركات لطرح وعرض أحدث منتجاتها بالفترة من 1 إلي 3 مايو 2018 بأرض المعارض والمؤتمرات الدولية بدبي.  

أثار دبي إكسبو 2020 توقعات بالتفاؤل في قطاع الصناعات المغذية للسيارات بالسوق الإماراتي، ليستعد العديد من المصنعين للعديد من الفرص الإستثماراية الجديدة والمختلفة، والذي يتوقع حضوره أكثر من 25 مليون زائر، وبفضل عقود البناء والتي تبلغ قيمتها 3 مليارات دولار أمريكي والتي تم منحها في عام 2017 فقط بالقطاع بالإمارات، فلقد زاد الطلب علي المركبات التجارية والسيارات الثقيلة إلى جانب السيارات التي تخدم ه>ا القطاع بشكل مباشر أو غير مباشر والتي آلت إلي زيادة بالمقابل في الطلب على قطع الغيار والملحقات والإطارات والبطاريات ومعدات البنية التحتية المرتبطة بخدمات الصيانة.

وبكلمة السيد/ أحمد باولس المدير التنفيذي لشركة ميسي فرانكفورت الشرق الأوسط المنظمة لمعرض أوتوميكانيكا دبي ليصرح "الأحداث الضخمة شأن دبي إكسبو 2020 سيكون لها مردود إيجابي علي العديد من القطاعات بالمنطقة مع زيادة الإنفاق على البنية التحتية الجديدة ، وأنظمة الدعم ، والخدمات اللوجستية والمرافق التجارية.

وهذا المردود ملموس من جميع المشاركين بمعرض أوتو ميكانيكا دبي بدورته لعام 2018، حيث يتوقع الكثير منهم إدخال العديد من المنتجات وخدمات ما بعد البيع، مع الارتفاع المتوقع علي الطلب للمركبات بجميع أنواعها، والذي سيؤثر بشكل إيجابي على إجمالي تجارة قطع غيار السيارات في دبي في السنوات القادمة، والتي بلغت قيمتها في عام 2016 ما قيمته 10.6 مليار دولار أمريكي.

وجدير بالذكر أن معرض أوتوميكانيكا دبي يضم 25 جناحاً وطنياً دولياً و36 رابطة تجارية دولية، في حين يتوقع أن يحضر 90% من العارضين و52% من الزائرين البالغ عددهم أكثر من 30000 زائر من خارج الإمارات العربية المتحدة.

كما سيضم المعرض كعادته ندوات أكاديمية أوتوميكانيكا الشهيرة، والتي تضم سلسلة من الندوات والعروض ووورش العمل حول القضايا الرئيسية التي تؤثر على قطاعات المعرض المختلفة.


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان