اكمل تصفحك بعد الاعلان

رام TRX بتعديل شركة هينيسي الامريكية – بقوة 1012 حصان !

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

تقرير / جورج اندراوس

 

في السنوات الاخيرة اشتدت المنافسة في قطاع الشاحنات الرياضية ذات الاداء العالي بشكل كبير, خصوصا بعد تقديم فورد رابتور والتي تعد الافضل  من حيث الاداء في فئتها , و لكن لم يظل الوضع هكذا لفترة طويلة , خصوصا بعد الكشف عن رام TRX الجديدة .

 

و التي تعد النسخة الرياضية الاقوي و الافخم في سلسلة شاحنات رام المعروفة , والتي جاءت بمحرك ثماني الاسطوانات سعة 6.2 لتر بشاحن هوائي "سوبر تشارجر" و الذي يولد قوة 702 حصان , و 881 نيوتن متر من عزم الدوران , و هوا نفسه المحرك المستخدم في دودج شالنجر Hellcat .

 

 

لكن اذا كنت تري ان هذا القدر من القوة غير كافي خصوصا بشاحنة بهذا الحجم و الوزن الكبير , فشركة هينيسي الامريكية المتخصصة في تعديل السيارات , و التي كشفت عن سيارتها الخارقة مؤخرا F5 , لديها الحل .

 

حيث كشفت شركة هينيسي عن نسخة معدلة من رام TRX ,  التي اطلقت عليها اسم "ماموث TRX" , و التي حصلت علي تعديلات خارجية و داخلية متعددة , بالاضافة الي مزيد من القوة , حيث تم تعديل المحرك ليولد قوة 1012 حصان , و 1314 نيوتن متر من عزم الدوران .

 

 

اوضحت الشركة انها وصلت لهذا القدر من القوة من خلال تبديل الشاحن الهوائي "السوبر تشارجر" باخر اكبر حجما , الي جانب تعديل نظام التغذية بالوقود , و نظام العادم و غيرها من الاجزاء الاخري , مما يمكن "ماموث TRX" من التسارع من 0-100 كم/الساعة في 3.2 ثانية فقط .

 

بالنسبة للتعديلات الخارجية, حصلت ماموث TRX علي عجلات رياضية جديدة قياس 20 بوصة , بالاضافة الي صادم امامي جديد من الفولاذ , الي جانب اضافة اضواء LED في الصادم الامامي في المنتصف وعلي الجوانب , بالاضافة الي نظام تعليق اكثر قوة و غيرها من الاضافات .

 

 

صرحت شركة هينيسي ان "ماموث TRX" يصل سعرها الي 135.500 الف دولار امريكي , ما يوازي 2.127.000 مليون جنيه مصري , و سوف يتم صنع 200 نسخة فقط منها , و الجدير بالذكر ان هينيسي قد اعلنت في نهاية العام الماضي , انها بصدد تقديم نسخة بستة عجلات من رام TRX , و بقوة 1200 حصان , والتي سيتم الكشف عنها قريبا .

 


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان