اكمل تصفحك بعد الاعلان

رجل يمزق اطارات الف سيارة مملوكة لنساء – ليوقعهم في حبه!

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

تقرير / جورج اندراوس

 

في زمن وسائل التواصل الاجتماعي , و وجود العديد من التطبيقات التي تزيد التواصل بين الناس , من الواضح انه مازال هناك اشخاص مقتنعون ان التعرف علي الجنس الاخر من الامر الصعب الذي يحتاج الكثير من التخطيط والمجهود .

من امثلة هولاء الاشخاص , هوا "يوشيتو هارادا" رجل ياباني يبلغ من العمر 32 عام , و الذي قرر ان افضل طريقة للتعرف علي النساء و ايقاعهم في حبه , هوا تمزيق اطارات سياراتهم .

 

 

حيث كان يقوم "يوشتيو" بتمزيق اطارات سيارات النساء اثناء تواجدهم داخل المول التجاري او المطعم او اي مكان اخر , ثم ينتظر بمكان قريب من السيارة , و عند ظهور صاحبتها , و اكتشاف الاطار الممزق , يظهر "يوشتيو" لعرض المساعدة , و ليستطيع التعرف علي صاحبة السيارة , و من ثم ايقاعها في حبة .

لكن من الواضح ان ذاكرة "يوشتيو" لم تستطع حفظ جميع النساء التي مزق اطارات سياراتهم من قبل , حيث قام بتمزيق اطارة سيدة تبلغ من العمر 43 عام , و توقف لعرض المساعدة كعادته , لكنه لم يتذكر انه قام بنفس العمل مع نفس السيدة منذ عام , و لكن من سوء حظة ان السيدة تذكرت .

 

 

بعد ان تذكرت السيدة شكل " يوشتيو" , انها تعرضت لنفس الموقف بنفس التفاصيل , تواصلت مع الشرطة , والتي اكتشفت بعد مراجعة الكاميرات , ان الرجل الذي عرض عليها المساعدة , هوا نفسه من مزق الاطارات .

بعد القبض علي الرجل , والذي اعترف بفعلته سريعا , و اوضح انه فعل ذلك لانه يشعر بالوحده و يريد التعرف علي النساء ليوقعهم في حبه , و مع البحث اكتشفت الشرطة ان نفس الرجل حكم عليه بالسجن في عام 2013 لنفس السبب , و لكنه خرج في وقتها بعد تعويض صاحبة السيارة ماليا , و اوضحت الشرطة انه قد مزق اطار 1000 سيارة مملوكة لنساء في العام الماضي فقط , و يتوقع ان يتم سجنه لمدة طويلة او عرضه علي طبيب نفسي .

 

 

 

 

 

 

 

 


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان