اكمل تصفحك بعد الاعلان

رسميا – مرسيدس بنز S كلاس موديل 2021 الجديدة كليا تصل الي مصر !

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

تقرير / جورج اندراوس

 

تعد مرسيدس بنز S كلاس من اهم و اعرق المنافسين في فئة السيارات السيدان الفاخرة , والتي قدمت لاول مرة في عام 1954 , و قدم الجيل السابع و الجديد كليا منها في الاشهر القليلة الماضية , واليوم تعلن مرسيدس بنز من خلال وكلائها , عن وصول S كلاس الجديدة كليا رسميا الي السوق المصري .

 

 

اعلنت الشركة عن ذلك من خلال  صفحتها الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك , و التي اوضحت ايضا ان السيارة سوف تصل الي كل صالات عرض مرسيدس بنز في مصر في بداية العام الجديد 2021 , بسعر متوقع ان يبدا من 2.250.000 مليون جنية مصري .

 

 

تعد S كلاس الجديدة كليا طفرة من ناحية التكنولوجيا , خصوصا الداخلية , حيث تقدم بخمسة شاشات كبيرة , مع النسخة الاحدث من نظام MBUX المعلوماتي , الي جانب العديد من تجهيزات الامان الجديدة المميزة , و نظام التعليق الجديد E-Active Body Control , والذي يوفر المستوي الاعلي من الراحة و الاداء حسب اختيار السائق , بالاضافة الي نظام التوجية الخلفي .

 

 

حصلت S كلاس ايضا علي النسخة الاحدث من انظمة القيادة الذاتية , و نظام مراقبة انتباة السائق , والحفاظ علي الحارة المرورية , و مثبت سرعة متكيف بخاصية التوقف والتحرك , وغيرها من التجهيزات .

 

 

سوف نوافيكم بتقرير كامل باسعار و مواصفات S كلاس الجديدة كليا في مصر , فور توافر المعلومات لدينا .

 

 


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان