اكمل تصفحك بعد الاعلان

زيف أيزنبرغ يحقق رقم قياسي لاسرع دراجة كهربائية في العالم

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

تقرير / جورج اندراوس 

حقق المغامر و عضو فريق MadMax المتسابق Zef Eisenberg , رقم قياسي لاسرع دراجة كهربائية في العالم حيث وصل لسرعة 317 كم/الساعة! باستخدام دراجة TT zero bike التي قام بتصنيعها استاذة وطلاب جامعة نوتنغهام Nottingham University .

لم يكن الامر فقط مجرد تحقيق رقم قياسي جديد , لكن هناك قصة وراء الامر , حيث استخدم Zef Eisenberg دراجة TT zero bike. , و التي كان يطورها هوا و صديقة وزملية في الفريق Daley Mathison و الذين عملوا سويا علي تطوير و تجربة  الدراجة الكهربائية , و لكن للاسف الشديد توفي صديقة Daley Mathison في عمر السابعة و العشرون  في سباق في بطولة العالم للدرجات النارية , ووعد Zef Eisenberg زوجة صديقة انه سوف يكمل ما بدائة زوجها وسوف يحقق رقم قياسي جديد تكريما لأسمة وتاريخة . 

في يوم محاولة تحقيق الرقم القياسي الجديد كانت زوجة Daley Mathison بين الحاضرين , و ارتدي المتسابق Zef Eisenberg الزي الذي كان يرتدية صديقة ليشعر بوجودة معة في هذه اللحظة التي كان يحلم ان يحققها بنفسة .

و صرح أيزنبرغ: "أخطط لمحاولة تسجيل الرقم القياسي هذه منذ حادثة صديقي , كان دالي متسابقًا خاصًا وعضوًا في فريق MADMAX. تمت محاولة تحقيق الرقم القياسي بمباركة زوجته ناتالي. ارتديت الزي الخاص ب Daley وشعرت انه كان معي و يساعدني لتتحقيق النصر . إنه لشرف لي أن أفعل ذلك لتخليد ذاكراه ".

ولد المتسابق Zef Eisenberg في عام 1973 , و عرف بحبة للسرعة وتحقيق الارقام القياسية واطلق علي نفسة اسم Speed Freak مجنون السرعة , حيث حقق العديد من الانتصارات و اكثر من 52 رقم قياسي في السرعة و سباق الدرجات النارية , و عمل كمقدم لبرنامج Speed Freaks , و صاحب اسرع حادث دراجة نارية بسرعة تبلغ 370 كم/الساعة.

 


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان