اكمل تصفحك بعد الاعلان

سباق للتوك توك برعاية ريد بول !

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

تقرير / جورج اندراوس

 

اذا اردت ان تري الشغف الحقيقي ابحث عن السباقات , و خصوصا المتسابقين الهواه و ليس المحترفين , لانهم يبذلون كل جهودهم و يستعملون كل الامكانيات المتاحة حتي و اذا كانت غير كافية او غير مناسبة من وجهة نظر الكثيرين , لكن يجمعهم شغف واحد وهوا حب السباقات و الفوز , دون البحث عن المال و الشهرة .

 

 

هذا هوا الحال في سباق اليوم , و الذي نظمته شركة ريد بول و المعروفة براعايتها للعديد من الاحداث الرياضية و السباقات في جميع انحاء العالم , حيث قامت الشركة بتنظيم رالي التوك توك " Red Bull Tuk It " في سريلانكا , و الذي يتم كل عام , و يمنح فرصة للشباب الذين يكسبون قوت يومهم من قيادة التوك توك من التسابق و الفوز بشكل رياضي ممتع .

 

 

استمر الرالي هذا العام من لمدة يومين فقط , و شارك فيها اكثر من 70 توك توك , كل واحد منهم علي متنه ثلاثة افراد , و هوا الشئ الذي يعطي احساس سباقات الرالي العالمية , و يزيد روح التعاون بين افراد الفريق .

لكن علي عكس سباقات الرالي لا يجمع الفريق ثلاثة من اجل البحث عن الطريق فقط , ولكن يعمل الثلاثة معا لتركيز الوزن في جانب معين عند الدخول في منعطفات بسرعة كبيرة , او حتي دفع التوك توك اذا علق في اي طريق غير ممهد .

 

 

بدا السباق من مدينة كالواجالا و انتهي في مدينة دامبولا ,  وهي مسافة 140 كم تقريبا , و حصل الفائزين علي جوائز مميزة , و صرح العديد منهم " انه من الشئ الرائع ان نقوم بما نحب باستخدام ما نكسب به قوت يومنا ", و اعلنت ريد بول ان السباق القادم سيكون في اكتوبر 2021 .

 

 

 

 

 


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان