اكمل تصفحك بعد الاعلان

سكودا تنشر صور تشوقيقة واضحة لسياراتها الكهربائية الجديدة كليا !

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

تقرير / جورج اندراوس

 

ذكرنا في عدة تقارير سابقة ان سكودا بصدد تقديم اول سيارة SUV كهربائية في تاريخها , والتي ستبني علي قاعدة بناء فولكس فاجن ID.4 الجديدة كليا , والتي سيتم الكشف عنها رسميا في الاول من سبتمبر المقبل .

 

لكن لتسهل الشركة مدة الانتظار علي محبيها , نشرت اليوم اول صور رسمية تظهر تصميم السيارة بشكل واضح , والتي اعتادت ان تنشرها سكودا قبل الكشف عن اي سيارة جديدة .

 

 

اظهرت الصور سيارة "انياك" الكهربائية الجديدة كليا بتصميم سيارات سكود المعروف , ولكن بشكل اكثر انسابية و مستقبلية , و ذلك من خلال شبكة امامية جديدة مغلقة لان السيارات الكهربائية لا تحتوي علي محرك بالامام كما ذكرنا من قبل .

 

بالاضافة الي تصميم هجومي للصادم الامامي و غطاء المحرك , و مصابيح امامية يتوقع ان تحتوي علي تقنية LED Matrix الجديدة , بالاضافة الي عجلات رياضية بتصميم جديد , ولكن من المؤكد ان التي ستقدم بالنسخة المخصصة للبيع سوف تكون اصغر حجما .

 

 

اما من الخلف فتظهر مصابيح جديدة تشبه تلك الموجود باوكتافيا الجديدة كليا , بالاضافة الي كلمة سكودا بدلا من الشعار التقليدي علي غطاء حقيبة التخزين الخلفية , وجناح خلفي كبير .

 

يتوقع ان تكون الصور لنسخة Founder’s Edition المحدودة والتي سيصنع منها 1.895 نسخة فقط كما ذكرنا في التقرير السابق , و يتوقع ان تقدم انياك بمنظومة قوة تتكون من محركين بقوة 302 حصان , و تسارع من 0-100 كم/الساعة في 6.2 ثانية , و يمكنها قطع مسافة 460 كم في الشحنة الواحدة .

 


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان