اكمل تصفحك بعد الاعلان

شائعات حول إستعانة تويوتا سوبرا بمحرك بي ام دابليو M3 بقوة 510 حصان!

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

بقلم/ طارق عبدالله.

 

تويوتا سوبرا تعتبر واحدة من اهم و أبرز الطرازات في تاريخ شركة تويوتا بشكل خاص, و في عالم السيارات الرياضية بشكل عام, حصدت السيارة شهرة واسعة للغاية بين أوساط الشباب, و محبي رياضة الإنزلاق "الدريفتج".. كما حصد الجيل الاخير جدلاً واسعاً بسبب إستعانة الشركة بمحرك من شركة بي ام دابليو الألمانية, و هو تقريباً نفس المحرك المستخدم في طراز بي ام دابليو Z4.

الا انه على ما يبدو, سيتضاعف هذا الجدال مرة اخرى بسبب إنتشار الشائعات حول حصول تلك السيارة على المحرك الخاص بطراز M3 بقوة 510 حصان, ما هو مصدر تلك الشائعات؟ و هل هي حقيقية ام لا؟ و ما هي كمية الإنتاج المتوقع لتلك النسخة من سوبرا؟

المصدر, تصريح خاص!

نشر هذا الخبر للمرة الأولى على الإطلاق في موقع bestcarweb.jp الياباني الشهير, حيث يزعم الموقع انه قد حصل على تصريحات خاصة من داخل الشركة بانه سيتم إنتاج نسخة خاصة من تويوتا سوبرا بإسم GRMN, و ستعمل تلك النسخة بالمحرك الخاص بطراز M3 الجديد بقوة 510 حصان.

ليس هذا كل شيئ, بل سيتصل هذا المحرك بناقل الحركة الأوتوماتيكي ثنائي التعشيق المكون من 7 سرعات, و إن كانت تلك الشائعات صحيحة, فهذا يعني اننا سنري سيارة سريعة للغاية من تويوتا!

كما يزعم الموقع ان يكون السعر التقريبي لتلك النسخة الخاصة يبدأ من 112.000 دولار أمريكي, ما يوازي 1.792.000 جنيه مصري.. خاصة ان الموقع يزعم ان تلك النسخة الخاصة ستكون محدودة الإنتاج بإجمالي 200 نسخة فقط لا غير في العالم بالكامل.. ما يعني انها لن تكون مجرد نسخة سريعة و حسب, بل نسخة سريعة ذات إنتاج محدود جداً.

في النهاية, لا توجد اي مصادر رسمية لأي من تلك المعلومات, حتى و إن كان الموقع ذا مصداقية عالية, فإن الأمر لا يزال في النهاية مجرد شائعات قد تتحقق او لا, ما يعني انه علينا الإنتظار لمعرفة الأخبار الرسمية وما ستستقر عليه الأمور.. وانا أتمنى شخصياً حدوث مثل هذا الأمر, ستكون تلك النسخة مميزة و سريعة للغاية!

 


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان