اكمل تصفحك بعد الاعلان

شانجان السعودية تستعد لتقديم طرازين جديدين بالمملكة !

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

أعلنت شركة المجدوعي للسيارات وكيل علامة شانجان في المملكة العربية السعودية عن استعدادها لطرح طرازين جديدين خلال فعاليات المعرض السعودي الدولي للسيارات 2018 وهما Eado EV460 من فئة السيارات السيدان الكهربائية بالكامل وطراز CS75 PHEV من فئة السيارات الرياضية ذات الإستخدامات المتعددة والتي تحصل على منظومة دفع هجينة.

وسيُقام المعرض السعودي الدولي للسيارات ( معرض جدة الدولي للسيارات ) في مدينة جدة خلال الفترة بين 16 و 20 ديسمبر لعام 2018 .... وتستعد الشركة لتكون واحدة من أولى الشركات التي تُقدم الطرازات الكهربائية والهجينة في المملكة.

وتحصل شانجان CS75 PHEV على منظومة دفع هجينة تتكون من مُحرك احتراق داخلي بسعة 1.5 لتر مُدعم بنظام شحن توربيني للهواء يولد قوة 156 حصان إلى جانب وجود مُحرك كهربائي بقوة 305 حصان وتتمكن من قطع مسافة تصل إلى 19.5 كم لكل 1 لتر من الوقود.

أما طراز Eado EV460 فيحصل على منظومة دفع كهربائية فقط بقوة 136 حصان وعزم دوران 245 نيوتن.متر لتتمكن السيارة من قطع مسافة تصل إلى 405 لتر بالشحنة الواحدة.

ويحصل كلاهما على مجموعة متنوعة من أنظمة مساعدة القيادة وسيتم نشر جميع مواصفاتهم الفنية والتجهيزات القياسية فور الكشف عن السيارات وطرحها رسمياً خلال فعاليات معرض جدة الدولي للسيارات الأسبوع القادم من 16 وحتى 20 ديسمبر من العام الجاري 2018.

 


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان