اكمل تصفحك بعد الاعلان

شخص يشتري 27 سيارة عن طريق الخطا!

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

تقرير / جورج اندراوس

 

قد تكون سمعت من قبل عن أشخاص قامت بشراء أشياء بالخطأ من الانترنت, مثل هاتف ذكي او ساعة يد و غيرها من الاشياء الصغيرة ,  لكن بالتاكيد ما تسمع من قبل عن شخص قام بشراء 27 سيارة بالخطأ عن طريق الانترنت .

 

بسبب أزمة كورونا الحالية, إتجهت العديد من الشركات الى تقديم خدمة بيع و حجز السيارات عبر الانترنت, و من اوائل الشركات التي قدمت هذه الخدمة كانت شركة تسلا الامريكية, والتي قدمت هذه الخدمة حتي قبل بداية الازمة , حيث يمكنك اختيار الطراز و اللون و كل التفاصيل من خلال الموقغ الرسمي و سوف تصل السيارة الي اقرب صالة عرض تسلا من موقعك .

 

 

بدات القصة في المانيا, عندما قرر شخص و والده تغير سياراتهم من نوع فورد كوجا, والتي مضي عليها عدة سنوات و اصبحت تحتاج الي تجديد, و اتجه الاب و الابن الي شراء سيارة تسلا موديل 3 حتي يستفيدوا من الإعفاء الضريبي الذي تقدمة المانيا علي السيارات الكهربائية .

 

و مثل معظم عملاء شركة تسلا, قام الاب و الابن بفتح الموقع الخاص بالشركة و اختيار اللون و المواصفات و غيرها , و قاموا بوضع طلب علي طراز موديل  sالجديد, و لكن في كل مرة يقوم الاب و الابن بملء البيانات الخاصة بالدفع و ضغطوا علي زر التأكيد, ظهرت لهم رسالة ان الطلب لم يكتمل , بالرغم من كتباتهم لكل البيانات بشكل صحيح .

 

 

و مثل اي شخص يواجه مشكلة علي موقع علي الانترنت, قام الاب و الابن باعادة المحاولة لاكثر من ساعتين, حتي تم تأكيد الطلب في نهاية المطاف, لكن كانت المفاجأة, ادركوا انهم قاموا بحجز 28 سيارة تسلا موديل 3 , و ذلك بسبب مشكلة في الموقع الخاص بالشركة , و من عادة شركة تسلا عند شراء سيارة من موقعها , تقوم بسحب 100 يورو من حسابك الشخصي لتأكيد الطلب كقيمة الحجز.

 

بالطبع في هذه الحالة قام الموقع بسحب 2.800 يورو, كمقدم لـ 28 سيارة التي قام الاب و الابن بحجزها, و لكن من حسن الحظ تواصل الاثنين مع خدمة عملاء شركة تسلا, و الذين  تفهموا الامر و قاموا بالغاء طلب الـ 27 سيارة, و ارجاع المال لهم.

 

 


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان