اكمل تصفحك بعد الاعلان

شيفرولية تكشف عن طرازات TAHOE و SUBURBAN الجديدة كليا!

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

تقرير / جورج اندراوس

تعد شيفرولية من اقدم و اهم صناع السيارات الامريكين , و من اقدم و اهم الطرازات لدي شيفرولية و اكثرهم مبيعا هم TAHOE و SUBURBAN , و التي تصنف كسيارات SUV كبيرة الحجم , و كاحتفال بمرور 25 عام علي تقديم اول نسخة من SUBURBAN  كشفت شيفرولية عن الاجيال الجديدة من TAHOE  و SUBURBAN كموديل لعام 2021 .

الجدير بالذكر ان شيفرولية TAHOE تعد النسخة الاقصر من SUBURBAN , حيث تأتي بنفس التصميم الخارجي و الداخلي و المحركات وغيرها .

التصميم الخارجي لكلا من TAHOE و SUBURBAN الجديدة

لا يعد التصميم المقدم في كلا من TAHOE و SUBURBAN تصميم جديد , حيث قدم نفس التصميم تقريبا في طراز Silverado البيك اب في عام 2019 , من حيث الواجهه الامامية وتصميم المصابيح من نوع LED و شبكة التهوية الكبيرة , مع عجلات رياضية قياس 18 بوصة , مع امكانية اختيار قياس 20 بوصة .

مع العديد من الخيارات بالنسبة للتطعيمات الجانبية حول النوافذ , سواء من الكروم , او اللون الاسود اللامع , و اعتاب جانبية كبيرة , و زجاج خلفي وجانبي ملون .

جاءت TAHOE بمساحة تخزين خلفية اكبر بنسبة 66% , بينما قدمت SUBURBAN بمساحة تخزين خلفية اكبر بمقدار 19% , و يعد الاثنين الاكبر في فئتهم  , من حيث مساحات التخزين .

التكنولوجيا و التصميم الداخلي في كلا TAHOE و SUBURBAN

حصلت TAHOE و SUBURBAN علي تصميم داخلي مميز , مع الكثير من الاختيارات بالنسبة للخامات والالوان , و بالنسبة للتكنولوجيا , قدمت السيارتين قياسيا بشاشة وسطية قياس 10 بوصة , و لوحة عدادات رقمية بشاشة قياس 8 بوصة , و مجموعة عرض المعلومات الامامية Head-Up Display , و التي يمكنها عرض المعلومات علي مساحة 15 بوصة , و نظام ترفيه خلفي مع شاشتين قياس 12.6 بوصة .

نظام التعليق في كلا TAHOE و SUBURBAN

حصل كلا من TAHOE و SUBURBAN علي نظام تعليق هوائي متكيف , مع نظام Magnetic Ride Control الذي يمكن السائق من الاختيار بين وضعيات القيادة المختلفة , و الذي يمكن من خلالة زيادة ارتفاع السيارة حتي 102 ملم , و نظام تعليق خلفي منفصل independent rear suspension ,

انظمة الامان في كلا TAHOE و SUBURBAN

قدمت طرازات TAHOE و SUBURBAN الجديدة بالعديد من انظمة الامان المتطورة مثل , نظام الكبح التلقائي , و كاميرا 360 درجة HD Surround Vision , و نظام التحذير من المشاه العابرين بالخلف Pedestrian Alert  , واكثر من 30 خاصية امان اخري .

منظومات القوة في كلا TAHOE و SUBURBAN

قدمت السيارات الجديدة بالعديد من الخيارات بالنسبة للمحركات , الاول ديزل Duramax مكون من 6 اسطوانات , سعة 3.0 لتر يولد قوة 277 حصان , و عزم اقصي للدوران 623 نيوتن متر , المحرك الثاني و هوا المكون من 8 اسطوانات , سعة 5.3 لتر , الذي يولد قوة 355 حصان .

اما المحرك الثالث والاقوي هوا ثماني الاسطوانات سعة 6.2 لتر  و الذي يولد قوة 420 حصان , و سوف تقدم الثلاث محركات بصندوق سرعة اتوماتيكي من 10 سرعات , مع نظام push-button electronic shift لتبديل السرعات , بدلا من عصا ناقل الحركة المثبتة خلف المقود في الاجيال السابقة , وبالطبع نظام دفع كلي للعجلات .

الاسعار و موعد تقديم كلا من طرازات TAHOE و SUBURBAN الجديدة كليا

اعلنت شيفروليه ان الطرازات الجديدة سوف تصل الي الاسواق في منتصف عام 2020 كموديلات لعام 2021 , و لم تعلن الشركة عن الاسعار بعد لكن يتوقع ان تكون الاسعار سوف تتخطي حاجز الـ 70.000 الف دولار امريكي .


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان