اكمل تصفحك بعد الاعلان

شيفروليه تكشف عن الجيل الجديد من كمارو لعام 2019

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

تقرير / كيرلس ادوارد

كشفت شيفروليه عن تصميمها الجديد كلياً لطرازها الرياضي كمارو لعام 2019 بلمسات رياضية للغاية وعوامل أمان وتجهيزات تقنية متطورة جديدة.

من أبرز التطويرات الجديدة هو حصول نسخة SS من كمارو على ناقل حركة أوتوماتيكي من 10 سرعات مع خيار التحكم بالإنطلاق Launch control ... إلى جانب نظام شيفروليه الترفيهي المعلوماتي والذي يدعم الخرائط ونظام الملاحة مع كاميرا خلفية جديدة ونظام التنبيه قبل الإصطدام.

وبحسب شيفروليه فأن تصميم كمارو الجديد يركز بشكل كبير على جانب إداء السيارة حيث تم تصميم الشبكة الأمامية وغطاء المحرك وفتحات الهواء الأمامية لتعمل جميعها على زيادة عامل الأيروديناميكية وتقليل مقاومة الهواء للسيارة وتبريد مكونات السيارة الداخلية.

يأتي تصميم كمارو الجديد من الخارج بشبكة امامية جديدة باللون الأسود اللامع مع لمسات نهائية من الكروم بالإضافة إلى مصابيح أمامية جديدة بتقنية LED وعجلات معدنية قياس 20 بوصة وتصميم جديد لمشتت الهواء الخلفي.

كما ترحب شيفروليه في الجيل الجديد من كمارو بنسخة جديدة تحت أسم 1LE وتأتي بمحرك تيربو سعة 2.0 لتر بقوة 275 حصان وعزم دراون 400 نيوتن.متر يتصل بناقل حركة يدوي من 6 سرعات.

أما بخصوص تجهيزات الأمان فتأتي كمارو 2019 بجميع التجهيزات القياسية بالإضافة إلى كاميرا خلفية بالمرايا ونظام رؤية خلفي متطور ونظام التنبيه بالإصطدام إلى جانب نظام تسجيل معلومات متقدم لتسجيل أرقام الأداء الخاصة بالسيارة والسائق.


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان