اكمل تصفحك بعد الاعلان

صور تجسسية جديدة لبي ام دبليو X3 M الفيس ليفت موديل 2022 !

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

تقرير / جورج اندراوس

 

لا شك ان المنافسة في صناعة السيارات اشتعلت بشكل كبير في السنوات , مما شجع الشركات لتقديم افضل ما يمكن من تقنيات و تجهيزات , بالاضافة الي تقديم نسخة محسنة "فيس ليفت" كل عامين او ثلاثة اعوام علي اقصي تقدير .

 

 

و من اهم الشركات التي بصدد تقديم عدة نسخ محسنة من سياراتها , هي بي ام دبليو الالمانية , و التي ستقدم نسخ محسنة من سيارات هامة لديها مثل X4 و X2 و X7 , و غيرها , و اليوم تظهر صور تجسسية لـ X3 M الرياضية .

 

 

و التي اظهرت نسخة محدثة من الـ SUV الرياضية ذات الشعبية الكبيرة , و من الصور يمكننا التوقع ان التغيرات سوف تتركز في الواجهة الامامية , و التي تشمل تصميم جديد للمصابيح و الصادم الامامي , و للشبكة , والتي نتمني ان لا تتبع نفس نهج سيارات بي ام دبليو ذات الشبكة العملاقة .

 

 

سوف تشمل التغيرات ايضا مصابيح خلفية بتصميم محدث مع بعض التغيرات بالصادم , و لكن اهم التغيرات بالنسبة للمستخدمين سوف تكون بالمقصورة الداخلية , و التي ستحصل علي شاشة وسطية اكبر حجما , مع النسخة الاحدث من نظام i-Drive .

 

 

بالاضافة الي عصا ناقل حركة جديدة , و التي يتوقع ان تكون نفسها المقدمة في طرازات M3 و M4 الرياضية الجديدة , و بالنسبة للقوة فتقدم X3 M بمحرك سداسي الاسطوانات سعة 3.0 لتر توين تربو , بقوة 473 حصان بالنسخة القاسية , و 503 حصان بنسخة Competition .

 

و التي تمكن الـ SUV الرياضية من التسارع من 0-100 كم/الساعة في 4.0 ثانية فقط  , لذلك لا نتوقع اي تغير او زيادة بالقوة في الوقت الحالي , و اوضحت التقارير ان بي ام دابليو سوف تكشف عن نسخة M الرياضية المحسنة في النصف الثاني من 2021 , بعد الكشف عن النسخ القياسية من X3 .

 

 

 


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان