اكمل تصفحك بعد الاعلان

صور تجسسية للنسخة الكهربائية من بي ام دابليو X5 !

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

تقرير / جورج اندراوس

لا شك ان الفترة الحالية تعد من اقوي الفترات بالنسبة للصانع الالماني بي ام دابليو , و الذي قدم العديد من الطرازات الجديدة مؤخرا , و خصوصا الطرازات الكهربائية بالكامل , و التي لن تتوقف في اي وقت قريب , حيث صرحت الشركة انها ستقدم 25 طراز كهربائي جديد بحلول عام 2025 .

 

 

قد تتسائل كيف يمكن لبي ام دابليو تقديم هذا العدد من الطرازات الكهربائية , و تقرير اليوم قد يجيب علي هذا السوال , حيث تم التقاط صور تجسسية يتوقع انها للنسخة الكهربائية بالكامل من بي ام دابليو X5 ,و التي تعد من اقوي المنافسين في فئة السيارات الـ SUV .

 

تظهر الصور التجسسية الجديدة تصميم مختلف بشكل كبير عن X5 التي تقدم حاليا , وهذا نفسه ما اظهرته الصور التجسسية للنسخة الكهربائية من الفئة السابعة المعروفة بأسم i7 , مما قد يعني ان طرازات بي ام دابليو الكهربائية سوف تكون مختلفة في التصميم بشكل واضح عن النسخ ذات محركات الاحتراق الداخلي .

 

 

اظهرت الصور الملتقطة لـ IX3 , او السيارة المعروفة مسبقا بأسم iNext , مصابيح مشابة للموجودة في X5 العادية , لكن مع شبكة امامية كبيرة , من الخلف تم تغطية السيارة بشكل كامل , ولكن يتوقع ان تحصل علي مصابيح خلفية مشابة في التصميم لسيارة X5 ايضا.

 

من الجوانب تظهر السيارة اقل ارتفاعا من X5 القياسية , بالاضافة الي مقابض ابواب تفتح وتغلق عند الحاجة مثل العديد من السيارات الكهربائية , بالاضافة الي عجلات رياضية قياس 21 بوصة .

 

 

اشارات التقارير ان IX5 سوف تقدم بمحرك كهربائية بقوة 429 حصان , و بطارية بسعة 92 كيلو واط /الساعة , لتتسارع من 0-100 كم/الساعة في 3.5 ثانية , و تتمكن من قطع مسافة 580 كم في الشحنة الواحدة , ويتوقع ان تصل IX5 الي الاسواق في وقت ما عام 2021 .

 

 


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان