اكمل تصفحك بعد الاعلان

صور تجسيسة تظهر الجيل الجديد من رينو لوجان!

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

تقرير / جورج اندراوس

حققت رينو لوجان شعبية كبيرة في العديد من البلاد خصوصا في المنطقة العربية و السوق المصري , و اليوم تم نشر صور تجسيسة للجيل الجديد من لوجان اثناء الاختبارات , والتي تظهر مغطاة كنموذج اختباري , و لكن تظهر بعض التغيرات الواضحة في التصميم الخارجي .

حيث تظهر اهم التغيرات في المصابيح الامامية , والتي جاءت من نوع LED بالكامل , و مقابض الابواب التي تغيرت من التصميم القديم الي التصميم الحديث الذي تستخدمة معظم السيارات الان .

من اهم التغيرات ايضا هوا التصميم الخلفي , الذي ظهر اطول بشكل ملحوظ , يتبني اسلوب التصميم السيارات الهاتش باك , و التي تجعل السيارة تبدو اكثر انخافضا و طولا من الجيل السابق , و التي اعطت حجما اكبر للنوافذ الخلفية , مما يعني ان لوجان سوف تصبح اكبر بشكل محلوظ من الجيل السابق .

من الخلف يظهر مشابه للجيل السابق , مع توقعات ان تحتوي علي مصابيح خلفية LED , و يتوقع ان تقدم مساحة تخزين خلفية اكبر مما يقدمها الجيل الحالي , و لم تظهر صور للتصميم الداخلي حتي الان , لكن يتوقع ان تأتي بشاشة وسطية بتصميم يشبه التابلت مع الكثير من التكنولوجيا الجديدة , و الذي يعتبر امرة رائع بالنسبة لسيارة اقتصادية .

بالنسبة للمحركات لم يتم الاعلان عن اي تغيرات فيها حتي الان , لكن يتوقع ان تتوفر لوجان بمحرك 1.3 لتر تربو يولد قوة 100 حصان في الاسواق الاوروبية , و من المتوقع ايضا ان يتم الكشف الرسمي عن الجيل الجديد من لوجان و سانديرو في معرض باريس للسيارات في اكتوبر المقبل , علي ان تتوفر السيارات في الاسواق في بداية عام 2021 .


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان