اكمل تصفحك بعد الاعلان

صور توقعية لطراز نيسان 400Z الرياضية الجديدة.

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

بقلم/ طارق عبدالله.

 

منذ أيام, أعلن الصانع الياباني "نيسان", عن أمرين غاية في الأهمية.

الأمر الأول هو تقليل الإنتاج بمقدار 20% سنوياً, و الأمر الثاني هو الإعلان عن تقديم 12 طراز جديد مختلف, بينهم الشاحنات و السيارات العائلية و أخيراً, السيارات الرياضية!

قامت صفحة Future Cars Now على موقع التواصل الإجتماعي إنستاجرام, برسم صورة تخيلية لما يمكن ان تبدو عليه سيارة نيسان الرياضية مستقبلاً, و التي يتوقع ان يتم تقديمها تحت إسم 400Z.. و حدث هذا بعد ان قامت نيسان بنشر فيديو ترويجي صغير للغاية تظهر فيه بعض الخطوط شديدة البساطة لهذا الطراز.

التصميم الخارجي.

نجد من الصور ان السيارة يمكن ان تقدم بشبكة أمامية كبيرة, مع غطاء محرك طويل ذا خطوط حادة و كثيرة, و سقف شديد الإنحناء, مع مقطع خلفي صغير الحجم مقارنة بمقدمة السيارة, الوصفة المثالية للسيارة الكوبيه الرياضية!

*الصورة لنسخة عام 2019*

التصميم الداخلي.

و بالنسبة للتصميم الداخلي, فهو مجرد لغز حالياً, لا توجد اي صور سواء كانت رسمية او توقعية, الا ان موقع "موتور1" يزعم ان السيارة ستقدم بشاشة وسطية تعمل باللمس مستعارة من شقيقتها "التيما" مع تعديلات بسيطة لتتلائم مع الروح الرياضية للسيارة و الحجم الأصغر في قمرة القيادة.

*الصورة لنسخة عام 2019*

المحرك و منظومة الدفع.

لا توجد اي أخبار رسمية او حتى تسريبات, الا انه من المتوقع ان السيارة ستقوم بإستعارة المحرك المكون من 6 إسطوانات ذا الشواحن التوربينية المزدوجة من إنفينيتي Q60 Red Sport 400, مع ناقل حركة أوتوماتيكي مكون من 9 سرعات.

و من يدري, لربما نرى نسخة "نيسمو" من تلك السيارة مستقبلاً بقوة 500 حصان او شيئاً من هذا القبيل!

 

ما رأيكم في الصور التوقعية لتلك السيارة؟


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان