اكمل تصفحك بعد الاعلان

صور توقعية لمقصورة MG6 الفيس ليفت موديل 2021

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

تقرير / جورج اندراوس

تعد MG6 من اكثر السيارات المثيرة للجدل في الفترة الاخيرة , و ذلك لما قدمته من اداء و قوة و العديد من التجهيزات , والتي حصلت علي تخفيضات وصلت الي 25.000 الف جنية في مصر , و منذ فترة قريبة نشرت شركة MG صور تشويقية للنسخة الفيس ليفت موديل 2021 من MG6 .

و التي اظهرت معظم التغيرات الخارجية من الامام والخلف , ولكنها لم تظهر التصميم الداخلي بشكل واضح , و لكن اليوم تم نشر صور تظهر المقصورة الداخلية بشكل كامل , والتي حصلت علي الكثير من التعديلات والتحديثات و الاضافات .

حيث اظهر الصور الكنسول الوسطي بشكل جديد تماما , و ذلك من خلال شاشة وسطية جديد اكبر حجما , و من خلال تصميم جديد للازرار في منطقة عصا ناقل الحركة , و شملت التغيرات ايضا اضافة زر تشغيل السيارة الي عجلة القيادة , والتي تضفي احساس السيارات الخارقة داخل المقصورة .

تظهر الصور ايضا تصميم جديدة للوحة العدادات , والتي اصبحت رقمية بالكامل , و شملت الاضافات ايضا مقاعد رياضية بتصميم مميز , و العديد من اللمسات باللون الاصفر في جميع انحاء المقصورة الداخلية .

الجدير بالذكر انه في تصريح خاص لمجلة اوتوزوون , صرح احد المسئولين بشركة المنصور للسيارات ان MG6 الفيس ليفت موديل 2021 الجديدة سوف يتم طرحها للبيع في الاسواق الصينية في الربع الاول من العام المقبل , علي ان يتم طرحها في اسواق الشرق الاوسط في وقت لاحق , و نتوقع ان يتم تقديمها في مصر في نهاية العام المقبل او بداية عام 2022 .

 

 

 


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان