اكمل تصفحك بعد الاعلان

عربية بارتس – أول موقع الكتروني مصري مُتخصص في بيع قطع غيار السيارات

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

مع توسع التجارة الإلكترونية في العالم بأجمعه، باتت ثقافة التسوق الالكتروني و "البحث" عن المنتجات عن طريق شبكة الإنترنت أكثر انتشارا وأكثر "فاعلية" من حيث القدرة على مقارنة الأسعار وتوفير عناء "تضييع" الوقت للنزول إلى السوق لشراء ما تحتاجه...لذا كانت فرصة ظهور مواقع مُتخصصة وغير مُتخصصة في بيع المنتجات أمرا ضرورويا في مصر ومنطقتنا العربية لمواكبة هذا العصر المتسارع.

قام مجموعة من الشباب المصري بتأسيس أول موقع مصري مُتخصص في بيع قطع السيارات ....تحت اسم www.arabiaparts.com  ، ليطمح مؤسيسي الموقع أحمد حمدي وأحمد بديع في توفير فرصة أسهل وأكثر فاعلية للعملاء من أجل الحصول على قطع غيار سيارتهم "الأصلية" ..والتي يستطيعون شحنها حتى باب منزلهم عن طريق شركة أرامكس الشهيرة ...وهذا مع امكانية الدفع الالكتروني مباشرة عبر الموقع ، والأهم انك تستطيع طلب القطع والحصول عليها حتى وإن كنت تسكن خارج القاهرة ..لتكون فرصة ذهبية للعملاء الذين يعيشون في مدن بعيدة قد لا تتوفر فيها قطع الغيار لسيارتهم.

يقوم الموقع بدعم وتوفير قطع الغيار الأصلية لشركات مثل هيونداي وكيا وميتسوبيشي ، مع تخطيط الادارة لتوسيع اعمال الموقع لتشمل علامات أكثر .

الموقع مازال في طور التطوير ونتوقع له نجاحا مُستقبليا باهرا ...خصوصا إن قام بتوفير القطع باسعار تنافسية وبدون "وقت طويل" للانتظار.


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان