اكمل تصفحك بعد الاعلان

فئة جديدة بتجهيزات أعلى من شيفروليه اكوينوكس 2019 في مصر !

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

قدم وكيل علامة شيفروليه في مصر فئة تجهيزية جديدة من اكوينوكس والتي تأتي من فئة السيارات الرياضية ذات الإستخدامات المتعددة لعام 2019 وتحصل على مُحرك بسعة 1.5 لتر مُدعم بنظام شحن توربيني للهواء يولد قوة 170 حصان وعزم دوران 275 نيوتن.متر ويتصل بناقل حركة أوتوماتيكي من 6 سرعات يستهلك وقود بمعدل 8.1 لتر لكل 100 كم.

وتأتي هذه الفئة الجديدة باسم LT+ وتحصل على جميع التجهيزات القياسية المُوجودة بالنُسخ السابقة من اكوينوكس مثل الوسائد الهوائية وأنظمة المكابح والثبات الالكتروني ولكنها تتميز بمجموعة من التجهيزات الإضافية أبرزها وجود عجلات رياضية بقياس 18 بوصة ومستشعرات صف أمامية وكاميرا خلفية لمساعد السائق على صف السيارة.

 

 

كما تأتي بخاصية إدارة المُحرك من مفتاح السيارة وتحصل على مقعد للسائق كهربائي الضبط وسقف بانورامي كهربائي الفتح والغلق إلى جانب وجود أذرع معدنية على السقف لتحميل حقائب الأمتعة الإضافية.

وبالطبع تحصل على كافة التجهيزات السابقة لفئة LT مثل المصابيح الامامية من فئة زينون وتأتي بنظام ترفيهي ذو شاشة بقياس 7 بوصة تعمل باللمس وتدعم توصيل الهواتف الذكية من خلال تطبيق MyLink وتأتي بنظام تحكم بالطقس ذو ضبط ثنائي المناطق.

مواصفات الفئات التجهيزية السابقة LS و LT

ومن الجدير بالذكر أن هذه فئة LT+ التجهيزية الجديدة تتوفر بسعر 580,000 جنيه مصري لطراز عام 2019

 

تجربة أوتو زوون لطراز شيفروليه اكوينوكس !

 

 


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان