اكمل تصفحك بعد الاعلان

فتح باب الحجز لهيونداي كريتا 2019 في مصر

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

طرح جي بي غبور أوتو وكيل علامة هيونداي في مصر النسخة المحسنة من طراز كريتا وقام بفتح باب الحجز عليها بمبلغ يبدأ من 5000 جنيه ومدة إنتظار من شهر إلى شهرين.

حصلت النسخة المحسنة من طراز كريتا من الخارج على شبكة أمامية جديد وتصميم جديد للصادم الأمامي والذي يتضمن تعديل تصميم مصابيح الضباب الأمامية والمصابيح الأمامية إلى جانب تصميم جديد للعجلات الرياضية.

مواصفات المحرك

تستخدم هيونداي كريتا محرك سعة ١.٦ لتر بقوة ١٢٣ حصان وعزم دوران ١٥١ نيوتن.متر يتصل بناقل حركة أوتوماتيكي من ٦ سرعات.

التجهيزات القياسية

حصلت هيونداي كريتا على مجموعة من التجهيزات القياسية منها وجود وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي ونظام منع إنغلاق المكابح ABS ونظام التوزيع الالكتروني لقوة الكبح EBD ونظام الثبات الالكتروني ESC ونظام مساعدة تسلق التلال HSA.

التجهيزات الإختيارية

كما حصلت على تجهيزات إختيارية عديدها منها مكيف الهواء ذو الضبط الأوتوماتيكي والتحكم ثنائي المناطق وفتحة السقف الكهربائية ونظام الدخول الذكي بدون مفتاح مع زر لإدارة المحرك ومصابيح أمامية من فئة LED.

وتتوفر الفئات الأعلى بمقاعد من الجلد ومرايا جانبية كهربائية الضم والفتح ... إلى جانب حصولها على عجلة قيادة بوحدتين للتحكم في النظام الصوتي ونظام مثبت السرعة.

المواصفات الفنية

يبلغ الطول الكلي لهيونداي كريتا الجديدة كلياً ٤.٢٧٠ متر وعرضها ١.٧٨٠ متر وارتفاعها ١.٦٦٥ متر كما يصل طول قاعدة العجلات ٢.٥٩٠ متر وسعة خزان الوقود ٤٨ لتر.

أسعار النسخة المحسنة من هيونداي كريتا 2019 في مصر

تتوفر هيونداي كريتا في مصر بأربعة فئات تبدأ من 370,000 جنيه للفئة الأولى و 420,000 جنيه للفئة الثانية أما الفئة الثالثة تتوفر بسعر 440,000 جنيه وأخيراً الفئة الرابعة بسعر 450,000 جنيه.


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان