اكمل تصفحك بعد الاعلان

فورد تستعد لإطلاق الجيل الجديد من كوجا 2020 !

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

بعد مرور سبعة أعوام منذ إطلاق الجيل الثاني من فورد كوجا التي تأتي من فئة السيارات الرياضية ذات الإستخدامات المتعددة فقد حان الوقت لإستبدال هذا الجيل والكشف عن الجيل الثالث لعام 2020 !

فقد نشرت الشركة مقطع تشويقية للجيل الثالث من فورد كوجا على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ليتم الكشف عنها في الثاني من أبريل خلال عام 2019 الجاري.

ويوضح مقطع الفيديو بعض اللقطات الخارجية لطراز كوجا والتي من المتوقع أن تحصل على بعض الخطوط التصميمية الجديدة كالتي رأينها في طراز فوكس الجديد كلياً حيث تأتي بتصميم مشابه للمصابيح الأمامية والخلفية.

 

 

كما أنه من المتوقع أن تأتي من الداخل بشاشة عرض ترفيهية كبيرة تتوسط لوحة القيادة كما أنها ستحصل على بكره دائرية للتبديل بين أوضاع نقل الحركة بدلاً من ذراع ناقل الحركة التقليدي.

وبالطبع لم تكشف بعد فورد عن أي تفاصيل تقنية تخص الجيل الجديد من كوجا ولكنه من الجدير بالذكر أن الجيل الحالي يتوفر في مصر ويستخدم مُحرك بسعة 1.5 لتر بتقنية Ecoboost مزود بنظام شحن توربيني للهواء يولد قوة 180 حصان وعزم دوران 240 نيوتن.متر يتصل بناقل حركة أوتوماتيكي من 6 سرعات.

وتتوفر فورد كوجا في مصر كطراز عام 2019 بسعر يبدأ من 500,000 جنيه مصري لفئة Trend و 550,000 جنيه مصري لفئة Sport و 600,000 جنيه مصري لفئة Titanium و 650,000 جنيه مصري لفئة ST.

 


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان