اكمل تصفحك بعد الاعلان

فورد تكشف عن فوكس أكتيف واجن الجديدة كلياً لعام 2019

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

كشفت شركة فورد عن نُسختها الجديد من طراز فوكس أكتشف والتي تأتي بتصميم ستيشن واجن لعام 2019 والتي تم الكشف عنها في أوروبا ولن تتوفر لعملاء الشركة في الولايات المتحدة الأمريكية.

تتميز طرازات أكتيف من فورد بارتفاع أعلى من السيارات السيدان التقليدية إلى جانب تحسين قدرة السيارة على السير في الطرق غير الممهدة بفضل التعديلات الخاصة على هيكلها المعدني والتعديلات الأخرى التي تشبه السيارات ذات الإستخدامات المتعددة SUV.

 

 

من الخارج يُمكن ملاحظة أن طراز فوكس اكتيف واجن حصل على تصميم مشابه لطرازات واجن التقليدية ولكن مع تحسين الارتفاع عن الأرض فتأتي بارتفاع أعلى بـ 30 مم من الأمام و 34 مم من الخلف كما تحصل على قطع بلاستيكية للرفارف الجانبية وتصميم جديد للصادم الأمامي والخلفي وتصميم مُحسن للشبكة الأمامية ولكنها تحصل على نفس أذرع التحميل الخاصة بالسقف Roof Rails وفي النهاية تحصل على بعض اللمسات النهائية من اللون الفضي للتصميم الخارجي وتصميم جديد للعجلات الرياضية.

أما من الداخل فتحصل على عجلة قيادة وذراع ناقل حركة من الجلد ومقاعد بتطريز من اللون الأزرق ومجموعة من القطع اللامعة بلوحة القيادة الأمامية.

 

 

وبخصوص المواصفات الفنية فتستخدم فوكس اكتيف واجن عدة خيارات من المُحركات التي تعمل بتقنية EcoBoost منها مُحرك بسعة 1.0 لتر مزود بنظام شحن توربيني للهواء يولد قوة 123 حصان أما المُحرك الأقوى فهو بسعة 1.5 لتر مشحون توربينياً يولد قوة 148 حصان ... كما سيتمكن العملاء في أوروبا من الحصول على خيارين من المُحركات الديزل تتراوح قوتهما بين 118 و 148 حصان وتتصل هذه المُحركات بخيارين من ناقل الحركة أما يدوي مكون من 6 سرعات أو أوتوماتيكي مكون من 8 سرعات.

كما ذكرت فورد أن فوكس أكتيف واجن حصلت على نظام تعليق خلفي مستقل وأنظمة تعليق مُتكيفة وأذرع للحفاظ على ثبات السيارة ضمن مجموعة تجهيزات SLA الجديدة والتي توفر ثبات أكثر للسيارة على المُنحنيات وتجربة قيادة أكثر راحة في الطرق غير الممهدة وأثناء اجتياز الحفر والمطبات.

وتوفر السيارة مجموعة أوضاع جديدة للقيادة بخلاف الأوضاع التقليدية فمنها وضعية القيادة الزلقة ووضعية لجر المقطورة الخلفية لتوفير أفضل أداء للسيارة على الطُرق المُختلفة مثل الطرق الطينية والرملية والجليدية.



 


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان