اكمل تصفحك بعد الاعلان

فولكس فاجن أرتيون في مصر ستحصل على مُحرك بسعة 1.5 لتر !

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

كشفت شركة فولكس فاجن في مصر مؤخراً عن صورة تشويقية لطراز جديد تنوي تقديمه للأسواق وهو طراز أرتيون من فئة السيدان العائلية ذات تصميم Fastback والتي ظهرت لأول مرة عام 2017 خلال فعاليات معرض جنيف للسيارات.

مُحرك بسعة 1.5 لتر مزود بنظام شحن توربيني للهواء

وبحسب بعض الأخبار المتداولة فأن الطراز أرتيون سيحصل على مُحرك بسعة 1.5 لتر مزود بنظام شحن توربيني للهواء يولد قوة 150 حصان عند 5000 – 6000 دورة/دقيقة وعزم دوران 184 نيوتن.متر عند 1500 – 3500 دورة/دقيقة يتصل بناقل حركة أوتوماتيكي مكون من 7 سرعات ذو قابض مزدوج من فئة DSG.

مجموعة من التجهيزات القياسية والإختيارية

تحصل النُسخة العالمية من أرتيون على مجموعة من أنظمة مساعدة السائق مثل نظام التحكم بالسرعة ونظام التحكم التلقائي بنظام التعليق ومصابيح ديناميكية لتساعد في انارة الطريق عند الانعطاف ونظام الدعم الجانبي وكشف النقاط العمياء ونظام مساعد صف السيارة التلقائي.

إلى جانب حصولها على شاشة عرض أمامية Head-Up Display لعرض معلومات القيادة ورسائل التحذير واسهم نظام الملاحة إلى جانب وجود خاصية التحكم بالإماءات في النظام الترفيهي الذي يتصل بنظام صوتي فاخر DYNAUDIO Confidence ويدعم توصيل الهواتف الذكية من خلال نظام Apple Carplay  و Android Auto و MirrorLink.

 

 

المواصفات الفنية

ومن الجدير بالذكر أن الطول الكلي لأرتيون يبلغ 4.862 متر وعرضها الكلي 1.871 متر وارتفاعها الكلي 1.450 متر ويبلغ طول قاعدة العجلات 2.837 متر وتصل سعة التخزين الخلفية إلى 563 لتر ووزن السيارة إلى 1716 كجم.

وكما ذكرنا من قبل بحسب الصورة التشويقية فأننا نتوقع أن نرى طراز فولكس فاجن أرتيون لأول مرة بالسوق المصري خلال فعاليات معرض أوتوماك فورميلا الذي سيقام في نهاية شهر سبتمبر الجاري من عام 2018.

 


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان