اكمل تصفحك بعد الاعلان

فولكس فاجن تكشف عن نموذج شاحنة Tarok الجديدة كلياً لعام 2019 !

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

كشفت شركة فولكس فاجن رسمياً عن نموذج شاحنتها التخيلي الجديد باسم Tarok والتي تأتي من فئة الشاحنات الصغيرة Pickup Trucks خلال فعاليات مؤتمر Sao Paulo الدولي للسيارات بالبرازيل لعام 2018.

بمشاهدة الطراز من الخارج يُمكن ملاحظة أنه إلى حداً ما يبدو جاهزاً لدخول خط الإنتاج! ... ولكن لا توجد معلومات حول البدء في إنتاجه بل ذكرت الشركة فقط أنها ستوفر عدة خيارات من شاحنة Tarok مستقبلياً للسوق البرازيلي وعدة أسواق أخرى حول العالم.

تأتي شاحنة Tarok من فئة الشاحنات المتوسطة فيبلغ طولها حوالي الـ 5 مترات لذلك فهي أصغر من شاحنة Amarok التي تم الكشف عنها سابقاً من قبل الشركة.

 

 

وتتميز Tarok بوجود حقيبة خلفية كبيرة يُمكن توسيعها عبر طي المقاعد الخلفية بالمقصورة الداخلية وهي خاصية جديدة تماماً فتتميز السيارة بإمكانية طي اللوح المعدني الفاصل بين الحقيبة والمقصورة الداخلية.

ومن داخل السيارة يُمكن ملاحظة وجود لوحة قيادة جديدة ومتطورة تحصل على شاشة رقمية لعرض العدادات وشاشة معلوماتية تعمل باللمس لعرض النظام الترفيهي المعلوماتي ... كما تأتي أزرار نظام التحكم بالطقس بشكل رقمي عبر شاشة صغيرة لضبط درجة الحرارة والإعدادات الأخرى.

 

 

ومن الجدير بالذكر أن Tarok تستخدم منصة بناء MQB الخاصة بمجموعة فولكس فاجن كما أن النموذج الذي تم عرضه يستخدم مُحرك بسعة 1.4 لتر مشحون توربينياً من فئة TSI يولد قوة 150 حصان ويتصل بناقل حركة أوتوماتيكي من 6 سرعات ينقل القوة للعجلات الأربعة من خلال نظام الدفع الكلي 4Motion.

حتى الأن هذه هي فقط المعلومات المتوفرة ولم تكشف الشركة بعد عن الأسواق التي من المتوقع أن يتم طرح شاحنة Tarok بها لذلك علينا الانتظار لحين التصريح بمعلومات جديدة من خلال شركة فولكس فاجن.

 


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان