اكمل تصفحك بعد الاعلان

فيات تيبو فيس ليفت موديل 2021 تصل الي الموانئ المصرية !

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

تقرير / جورج اندراوس

شكر خاص للمهندس/ ايمن محمود ادمن جروب فيات تيبو مصر 

 

حققت فيات تيبو نجاح ملحوظ بالسوق المصري منذ تقديمها في عام 2018 , و التي تقدم بعدة فئات مختلفة التجهيز و بخيارين من المحركات و صناديق السرعة , و بسعر يبدا من 192.000 الف جنيه مصري , و منذ عدة اشهر اعلنت فيات عن تقديم النسخة المحسنة "الفيس ليفت" من تيبو , والتي جاءت بالعديد من التغيرات .

 

و اليوم ظهرت صور فيات تيبو الفيس ليفت موديل 2021 بموانئ الاسكندرية , تمهيدا لتقديمها رسميا بالسوق المصري , و لم يتم الاعلان عن الاسعار او المواصفات حتي الان , و لكن سوف نستعرض لكم اهم التغيرات و الاضافات التي جاءت بالنسخة العالمية .

 

 

اهم تلك التغيرات كانت من نصيب منظومة القوة , حيث قدمت النسخة المحسنة بمحرك ثلاثي الاسطوانات تربو سعة 1.0 لتر بقوة 100 حصان , و 190 نيوتن متر من عزم الدوران , بزيادة ملحوظة بالقوة عن المحرك رباعي الاسطوانات سعة 1.4 لتر , والذي يولد 95 حصان , و 127 نيوتن متر و الذي يقدم بالنسخة الاقل من تيبو .

 

بالنسبة للتغيرات الخارجية حصلت تيبو علي شبكة امامية جديدة , بكلمة فيات بالاحرف بدلا من الشعار المعروف , و مصابيح LED , وتصميم جديد للصادم الامامي مع تطعيمات من الكروم , و من الجوانب تظهر عجلات رياضية جديدة قياس 16 و 17 بوصة , الي جانب الوان خارجية جديدة مثل البرتقالي "Paprika Orange" و الثاني ازرق "Paprika Orange" .

 

 

من الداخل حصلت تيبو علي عجلة قيادة جديدة , و تطعيمات داخلية من الكروم , و شاشة وسطية قياس 7 بوصة او 10.25 بوصة حسب فئة التجهيز , التي تحتوي علي Apple Car Play و Android auto , بالاضافة الي شاشة بلوحة العدادات قياس 7 بوصة , و تجهيزات و مواصفات امان جديدة مثل الحفاظ علي الحارة المرورية و نظام مراقبة انتباه السائق ونظام الكبح التلقائي و نظام الدخول الذكي و شاحن لاسلكي للهاتف الذكي , و غيرها .

 

كما ذكرنا هذه اهم المواصفات والتجهيزات بالنسخة العالمية من فيات تيبو , و سوف نوافيكم بكل تفاصيل النسخة التي وصلت الي مصر فور توافرها لدينا .

 

 

 


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان