اكمل تصفحك بعد الاعلان

كيان إيجيبت تتوسع في الدلتا بمركزين جديدين لخدمة عملاء سيات في مصر

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

أعلنت شركة كيان إيجبت الوكيل الحصري لعلامة سيات، عن افتتاح مراكز جديدة مُعتمدة لخدمة عملاء الشركة في مصر طبقا للمواصفات والإرشادات لسيات العالمية وتضم مراكز صيانة ومخازن لقطع الغيار، ليكون افتتاح المركز الأول "السبع أوتوسيرفس" بمدينة المنصورة والمركز الثاني "ايجي أوتو" بمدينة طنطا. . . بمواعيد العمل طوال أيام الأسبوع من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الخامسة مَسَاءَا.


وصرحت أ. نهى المليجي – مدير عام علامة سيات في مصر أن افتتاح هذه المراكز يعتبرمرحله أولى من خطة الشركة للتوسع والانتشار في شبكتها لتغطية أنحاء الجمهورية من مراكز الخدمة وصالات العرض بشكل أكبر لضمان أفضل خدمة لعملاء علامة سيات في مصر، ليس هذا وحسب ونعد بمفاجآت وافتتاحات لمراكز خدمة جديدة أخرى خلال عام 2021 بالإضافة لتقديم طرازات جديدة ومنتظرة للسوق المصري في هذا العام وأهمها طراز ليون الرياضي.

 


الجدير بالذكر بأن شركة كيان إيجيبت توفر عدة مراكز خدمة معتمدة لعلامة سيات في المعادي والعبور بالقاهرة وأبو رواش بالجيزة وسموحة بالإسكندرية إلى جانب المركزين الجديدين الذين تم افتتاحهما بطنطا والمنصورة باجمالى 6  مراكز خدمة معتمدة وبالإضافة لـ 8 صالات عرض.

 


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان