اكمل تصفحك بعد الاعلان

كيا تنشر المزيد من الصور التشويقية للجيل الجديد كلياً من طراز سول لعام 2020 !

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

نشرت شركة كيا الكورية صوراً تشويقية جديدة للجيل القادم الجديد كلياً من طرازها " سول " الذي يأتي من فئة الكروس أوفر المُدمجة لعام 2020 والذي سيتم الكشف عنه رسمياً خلال فعاليات معرض لوس أنجلوس الدولي للسيارات في يوم 28 نوفمبر القادم من عام 2018 الجاري.

ومن المتوقع أن يأتي الجيل الجديد بالعديد من التحديثات الخارجية لتصميم السيارة والزيادة في المساحات الداخلية المتوفرة للرُكاب وتخزين الأمتعة إلى جانب وجود مجموعة من التجهيزات التقنية الجديدة التي نراها لأول مرة بطراز سول والأهم من ذلك هو وجود باقة من أنظمة مساعدة السائق المتطورة.

 

 

وذكرت كيا من قبل أنها ستُقدم نُسخة كهربائية أيضاً من طراز سول ولكن النُسخ القياسية ستحصل على خيارين من المُحركات الأول بسعة 1.6 لتر مزود بنظام شحن توربيني للهواء والأخر بسعة 2.0 لتر بنظام سحب طبيعي للهواء يتصل كلاهما بناقل حركة أوتوماتيكي من 7 سرعات ذو قابض مزدوج.

وتكشف الصور التشويقية الجديدة عن أجزاء من تصميم لوحة القيادة الجديدة والتي توفر عجلة قيادة من الجلد بوحدات للتحكم في النظام الصوتي وخصائص السيارة ولمسات نهائية من الألومنيوم واللون الأسود Piano Black إلى جانب وجود شاشة عدادات رقمية لعرض البيانات الهامة وسرعة السيارة.

وواحدة من أهم التغييرات الأكثر تشويقاً هو استبدال ذراع ناقل الحركة التقليدية بدائرة جديدة للتحكم في صندوق السرعات واختيار وضعية القيادة حيث تمت مشاهدتها في إحدى الصور التجسسية السابقة.

ومن الجدير بالذكر أن هذه هي المعلومات المتوفرة فقط حتى الأن حول الطراز الجديد كلياً من كيا سول لذلك علينا الانتظار حتى موعد الكشف عنها يوم الأربعاء القادم 28 نوفمبر 2018 خلال فعاليات معرض لوس أنجلوس الدولي للسيارات.

 


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان