اكمل تصفحك بعد الاعلان

لكزس تعلن عن موعد طرح طراز IS الجديدة لعام 2021, و تنشر صورة تشويقية له!

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

بقلم/ طارق عبدالله.

 

أعلنت علامة "لكزس" اليابانية الفاخرة عن ميعاد طرح طراز IS, و سيتم طرح الطراز كالعادة الجديدة على وسائل التواصل الإجتماعي و المواقع الرسمية عن طريق البث المباشر.

و يرجع السبب في هذا القرار, الي فيروس كورونا المستجد و ما ترتب عليه من قرارات منع للسفر و التجمعات بأعداد كبيرة لمنع تناقل العدوى.

الموعد.

سيتم الكشف رسمياً عن الطراز في اليوم التاسع من الشهر الجاري, و نجد من الصورة ان خلفية السيارة تحتوي على عمود من الإضاءة المميزة, قريب للغاية من شقيقتها الكروس أوفر من نوع لكزس UX, و في واقع الأمر, لا توجد اى أخبار رسمية او حتى تسريبات عن ما ستحتويه منظومة الجركة بالسيارة, الا انه يوجد العديد من التوقعات!

 

المحرك و منظومة الدفع.

يتوقع الخبراء في مجلة Motor Trend, ان تقدم السيارة بنفس منظومة الحركة و الخيارات التي تقدم بها السيارة حالياً, مع فورقات بسيطة في الأرقام, لربما عشرة أحصنة أكثر او شيئ من هذا القبيل.

تقدم السيارة حالياً بخيارين من المحركات, الأول مكون من 4 إسطوانات بسعة 2.0 لتر مع شاحن توربيني, و خيار آخر من المحركات مكون من 6 إسطوانات على شكل حرف V, بسعة 3.5 لتر مع شاحن توربيني, و يعد هذا هو الخيار الأكثر رياضية لمن يرغب او يفضل ذلك.

 

قمنا في مجلة أوتوزوون, بالسفر لدولة الإمارات العربية المتحدة لتجربة رسمية لطراز لكزس LS الهجين الفاخر, تقدم السيارة مستوى راحة و عزل صوتي في منتهى التميز حسب تجربتنا, و لمعرفة إنطباعاتنا الكاملة عن السيارة, يمكنكم مشاهدة الحلقة التفصيلية التالية.

شاركونا الرأي, كيف تتوقع ان يكون شكل هذا الطراز مستقبلاً؟

 


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان