اكمل تصفحك بعد الاعلان

مازيراتي تكشف عن نسخ خاصة من طرازات جيبلي وكواتروبورتي وليفانتي بمعرض جنيف للسيارات 2018

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

تقرير / كيرلس ادوارد

 

كشفت مازيراتي عن نسخ خاصة من طرازات جيبلي وكواتروبورتي وليفانتي ليكونوا نجوماً لصالة عرض مازيراتي بمعرض جنيف للسيارات 2018

 

نسخ "Nerissimo" الخاصة بمازيراتي تعني "السوداء جداً" حيث تأتي السيارة بلون طلاء أسود كما تأتي المقصورة الداخلية بفرش بالإضافة إلى شبكة سوداء وزجاج السيارة بالكامل معتم باللون الأسود وفتحات عادم سوداء وعجلات معدنية باللون الأسود.

أما بالداخل فيأتي فرش المقاعد والسقف والأبواب باللون الأسود بالإضافة إلى خيار لمسات نهائية من الكاربون فايبر بطرازات جيبلي وكواتروبورتي وتزيد مازيراتي هذه النسخ عن النسخ الأساسية نظام التحكم بثبات السيارة مما يحسن من معالجة السيارة للطريق.

أبرز التحديثات بطراز ليفانتي هو الحماية السفلية لهيكل السيارة كما من الممكن طلاء الحواف الخاصة بأضواء الضباب باللون الأسود للتماشي مع تصميم السيارة وتتوفر بخيارين 20 و 21 بوصة للعجلات المعدنية.

وطراز جيبلي حصل أيضاً على مقاعد رياضية بخاصية التدفئة كما تتوفر عجلة القيادة ايضاً بخاصية التدفئة. كما حصلت كواتروبورتي ايضاً على نظام الدخول بدون مفتاح ويعمل بجميع الأبواب حتى الأبواب الخلفية.

حصلت جميع هذه الطرازت على نظام توجيه كهربائي ليستبدل التوجيه الهيدروليكي القديم كجزء من تحديثات طرازات عام 2018 وتوفر السيارة أحدث انظمة مساعدة القائد أثناء القيادة فتأتي بنظام البقاء في المسار.


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان