اكمل تصفحك بعد الاعلان

مازيراتي تنشر أول صورة تشويقية لطراز ليفانتي تورفيو !

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

كشفت مازيراتي عن أول صورة تشويقية لما نتوقع أن يكون طراز ليفانتي تورفيو !

حتى الأن تُبقي مازيراتي جميع المعلومات المتعلقة بطراز ليفانتي تورفيو سرية تماماً ولكنها غردت على حسابها على موقع التواصل الإجتماعي تويتر وقالت " عاصفة جديدة قادمة " كما إضافت هاشتاج #Levante لذلك من المتوقع إن تكشف عن هذا الطراز إثناء فعاليات بمعرض نيويورك القادم للسيارات 2018.

كشفت الصورة التشويقية التي نشرتها الشركة عن لمحة من مقدمة السيارة ووضحت إن الطراز الجديد سيحصل على مصابيح إمامية بتقنية LED وصدام إمامي جديد بفتحات أكبر للهواء كما تظهر الصورة تصميم جديد للعجلات المعدنية !

مُحدث : مازيراتي تكشف عن أقوى نُسخ ليفانتي بقوة 590 حصان !

وقد صرح أحد المصادر من داخل الشركة أن مازيراتي ستقوم بتقديم طراز ليفانتي تورفيو بمحرك بسعة 3.8 لتر موزعة على ثمانية إسطوانات بقوة 590 حصان وعزم دوران 730 نيوتن.متر يتصل بناقل حركة أوتوماتيكي مكون من 8 سرعات من فئة ZF ... يُمكن هذا المحرك ليفانتي تروفيو من التسارع من الثبات وصولاً إلى 100 كم/ساعة في 3.9 ثانية فقط وتصل سرعتها القصوى إلى 300 كم/ساعة.

 

 

من الخارج تأتي ليفانتي تروفيو بتصميم خارجي رياضي يبرز الشخصية القوية للسيارة حيث يضم مصابيح أمامية بتقنية Matrix LED وشبكة أمامية سوداء بتصميم يشبه إزرار البيانو وفتحات تهوية أمامية ضخمة إلى جانب فتحات للهواء بغطاء المحرك الذي تم بناءه من مجموعة متنوعة من إلياف الكاربون فايبر وعجلات معدنية قياس 22 بوصة ونظام عادم رباعي المخارج.

بالإنتقال إلى داخل مقصورة القيادة نجد أن أبرز التغيرات توجد بالمقاعد الرياضية الجديدة التي تأتي من الجلد الطبيعي بتفصيل مميز إلى جانب تطريز شعار "تروفيو" على مساند الرأس للمقاعد ... وتبرز الشخصية الرياضية للسيارة من خلال إستخدام تقليم بالألياف الكربونية غير لامع بداخل مقصورة القيادة ووجود بدلات لنقل السرعات خلف عجلة القيادة ولوحة العدادات المميزة مع شعار V8 والساعة المثبتة في منتصف الكونسول الوسطي للوحة القيادة إلى جانب تجهيز ليفانتي تروفيو بنظام صوتي مكون من 17 سماعة من Bowers & Wilkins.

الجديد بليفانتي تورفيو هو وضعية القيادة الجديدة بإسم Corsa والتي تقدم نظام التحكم بالإنطلاق لتتسارع من الثبات بقوة وبحسب تصريحات مازيراتي فأن هذه الوضعية الجديدة تحسن من إستجابة المحرك وتبديل التروس إلى جانب خفض إرتفاع السيارة وتعزيز نظام التعليق.


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان